مدرس اون لايندخول

تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 محافظة الجيزة

11022022
تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 محافظة الجيزة

التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، برئاسة أشرف سلومة، أنه سيتم فتح باب التظلمات في نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية إعتبارًا من يوم السبت المقبل 12 فبراير.

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن مديرية الجيزة التعليمية تبدأُ يوم السبت 12فبراير  تلقي قبول التظلمات من نتائج الشهادة الإعداديِّة للفصل الدراسي الأول وذلک عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة، ولمدة خمسةَ عشر يومًا من تاريخ إعلان النتيجة.

تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 محافظة الجيزة Ayoo10


وكان قد اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ بنسبة نجاح ٧٣.٢٦% حيث بلغ عدد المتقدمين ١٩٣١٤٠ طالب وطالبه.


كما اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبه نجاح ٩٠.١٤% ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح ٦٧.٨٦% بالاضافه الى نتيجة القسم المهنى بنسبه نجاح ٧٩.٥٣%.

وعقب اعتماد النتيجة توجه محافظ الجيزة بخالص التهنئة لأبناء محافظة الجيزة مع تمنياته بدوام التفوق والنجاح لهم.

ومن جانبه أكد اشرف سلومه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط المنشور علي الصفحه الرسمية لمحافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة متمنياً دوام النجاح والتفوق لأبنائنا الطلاب .
remove_circleمواضيع مماثلة
الاستاذ
أعلنت محافظة الجيزة، فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية، وبدء تلقي مديرية التربية والتعليم بالجيزة الطلبات من خلال الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك نظرا لتلقي استفسارات من المواطنين بشأن التظلمات من النتيجة.

خطوات التقدم بطلب التظلم على النحو التالي:
  1. - يمكن للطلاب الراغبين في التقدم بطلب التظلم، التوجه للإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة، وتقديم طلب التظلم.
  2. - تنتهي مدة تلقي طلبات الظلم 15 يوما من تاريخ إعلان النتيجة.
  3. - ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة أثناء التقدم الطلبات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على السلامة العامة.





وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ بنسبة نجاح ٧٣.٢٦% حيث بلغ عدد المتقدمين ١٩٣١٤٠ طالبا وطالبة.

كما اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ٩٠.١٤% ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح ٦٧.٨٦% بالإضافة إلى نتيجة القسم المهنى بنسبة نجاح ٧٩.٥٣%.

من جانبه، أكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال الضغط هنا:

http://res2.gizaresult.com/3.aspx

http://res1.gizaresult.com/3.aspx

http://res.gizaresult.com/3.aspx
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى