مدرس اون لايندخول

تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 بشمال سيناء

10022022
تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 بشمال سيناء

التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بشمال سيناء

قال حمزة رضوان،  وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه اعتبارًا من اليوم الخميس سيتم فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية ولمدة أسبوعين بعد اعتمادها امس من اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

واكد حمزة رضوان وكيل الوزارة أن أسئلة الامتحانات كانت من الكتاب المقرر ومما تم تدريسه في الفصل الدراسي الأول مشيرا إلى أن مادة العلوم التي اشتكى منها الطلاب تم أخذ عينه عشوائية لتصحيحها وجاءت النتيجة ممتازة.
تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 بشمال سيناء 845_we10

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء اعتمد أمس نتيجة الفصل الدراسي الأول "نصف العام"  للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022 بنسبة نجاح بلغت 79.2 ٪ من المتقدمين للامتحانات.

نتيجة اعدادية محافظة شمال سيناء | https://bit.ly/3HtWwiY

وأكد المحافظ علي أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلغ 8 آلاف و438 طالبًا وطالبه حضر منهم الامتحان 8 آلاف و239 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الغائبين 199 طالبًا وطالبة علي مستوي المحافظة.

وأضاف المحافظ أن نتيجة فصل الدراسي الأول مرتفعة، وذلك للجهد المبذول من العاملين بقطاع التربية والتعليم علي مستوي المحافظة، مؤكدًا علي أن نتيجة مادة العلوم مرتفعة وجاءت في المرتبة الثالثة بعد مادتي الدراسات والرياضيات، مطالبًا الأهالي بعدم الانسياق وراء الشائعات.

حضر اعتماد النتيجة كل من حمزة رضوان،  وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عادل يحي، رئيس لجنة النظام والمراقبة، خالد أبو سلمي، مدير إدارة التعليم الإعدادي، عاطف العلاقمي، مدير العلاقات العامة والاعلام بالمديرية.
remove_circleمواضيع مماثلة
الاستاذ
بدء تلقى طلبات التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

تبدأ مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء اليوم الأحد، تلقي طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2021 / 2022 م.
تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 بشمال سيناء 0226610

 
وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إنه سيتم تلقى التظلمات بمكتب إدارة شئون الطلبة بديوان عام المديرية لمدة 15 يوماً بدءاً من اليوم الأحد 13/ 2/ 2022 م وحتى يوم الأحد الموافق 27-2-2022.

وقال إن على كل متظلم اتباع هذه الإجراءات وهى توجه ولي الأمر إلى مكتب شئون الطلبة بالمديرية لملء نموذج طلب أعادة الفحص وتحديد المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها ودفع الرسوم المقررة لخزينة المديرية بواقع عشرين جنيهاً عن كل مادة.

وأضاف أنه يتم توجيه ولي الأمر إلى مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالمجمع الخدمي للامتحانات بحي الزهور في العريش بجوار خزان المياه لتسليم الطلب وتحديد جلسة الاطلاع، ويتوجه ولي الأمر بصحبة الطالب في موعد المحدد لجلسة الاطلاع بمقر لجنة النظام لكتابة الإقرار والاطلاع على الصورة الضوئية لكراسة الإجابة في المواد المتظلم منها وكتابة الملاحظات على نموذج المعد لذلك.

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إنه تم الأربعاء الماضى ، اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الأول "نصف العام" للعام الدراسي 2021/2022 بنسبة نجاح بلغت 79.2 ٪ من المتقدمين للامتحانات.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى