مدرس اون لايندخول

التعليم: ورشة عمل للتعرف على كيفية الاستفادة من إجازة نصف العام

04022022
التعليم: ورشة عمل للتعرف على كيفية الاستفادة من إجازة نصف العام

ورشة عمل خلال إجازة نصف العام...

حث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المعلمين والطلاب على ضرورة استغلال إجازة نصف العام في تنمية مهارات القراءة، مشدداً على ضرورة التسجيل في ورشة العمل المقدمة من «نجوى ليمتد» وبنك المعرفة المصري، للتعرف على كيفية الاستفادة من وقت فراغ الطفل في إجازة نصف العام، وأهمية القراءة في تنمية مهارات الطفل المختلفة، وأهم المصادر التي تساعد على تنمية مهارات القراءة لدى الأطفال.
التعليم: ورشة عمل للتعرف على كيفية الاستفادة من إجازة نصف العام 1327

وأضاف «شوقي» عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، أن الورشة تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير في تمام الساعة الرابعة مساءً، مؤكداً أنه يمكن متابعتها من خلال موقع بنك المعرفة المصري، وتعقد أيضا يوم الخميس الموافق 24 فبراير  الجاري في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وتابع الدكتور طارق شوقي، بأن الوزارة وفرت مجموعة من المنصات التعليمية لجميع المراحل، حتى تدرب الطلاب على فلسفة التعليم الجديدة التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين، موضحاً أن المنصات ساعدت الطلاب على فهم كيفية الإجابة على أسئلة الامتحانات التي وضع مواصفاتها المركز القومي للامتحانات التقويم التربوي برئاسة الدكتور رمضان محمد.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه ولأول مرة في مصر والوطن العربي، تقدم وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع «Discovery Education» برنامجا متكاملا للصف الرابع الإبتدائي الـ«Techbook»، موضحاً أنه تجربة تعلم مميزة هدفها تقديم جيل مميز قادرعلى التعلم من مصادر مختلفة ويستخدم التكنولوجيا ويفكر ويحلل، ويخلق تلميذا يقود رحلة تعلمه ويطبق درسه في حياته العملية، بدعم من معلم مؤمن بالتغيير ومتيقن من أهمية تطوير.

سجِّل في ورشة العمل المُقدَّمة من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري لتعرف كيفية الاستفادة من وقت فراغ الطفل في إجازة نصف العام، وأهمية القراءة في تنمية مهارات الطفل المختلفة، وأهم المصادر التي تساعد على تنمية مهارات القراءة لدى الأطفال. يوم الثلاثاء الموافق ٨ فبراير الساعة ٤:٠٠ مساءً: https://www.ekb.eg/ar/events?event=169910825showd&month=2...
ويوم الخميس الموافق ٢٤ فبراير الساعة ٤:٠٠ مساءً:
https://www.ekb.eg/ar/events?event=169910899showd&month=2...
سجِّل الآن، وسيصلك رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المُسجَّل به. المصري_المعرفة_بنك_ورشة#
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى