مدرس اون لايندخول

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022

03022022
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022

بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022.. حدّدت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022 عقب انتهاء الامتحانات التي عقدت ورقيا على مستوى كل مدرسة، وشملت 70% من الدرجات للأسئلة الموضوعية، أي الاختيار من متعدد، والتي ركزت على الفهم، و30% من الدرجات للأسئلة المقالية وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم والمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 Io_aoo18

إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2022 الأسبوع المقبل

وقال سيد حسن، مدير إدارة العجوزة التعليمية، إنّ إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022 سيكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد للدرجات وفحص العينة العشوائية للتأكد من نزاهة التصحيح، موضحا أنّ التصحيح يتم بشكل يومي ووسط إجراءات مشددة ومؤمّنة جيدا في جميع المدارس.

وأضاف حسن أنّ نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022 من المرجح إعلانها الأسبوع المقبل: «يوم الأحد أو الإثنين على أقصى تقدير»، مؤكدا أنّه جرى التنبيه على المعلمين بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالتصحيح ودقته.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي دون درجات

أعادت وزارة التربية والتعليم التأكيد على إلغاء إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالدرجات.

وتضمن قرار طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بأنه سيتم تشكيل لجنة من معلمي المواد لتقدير أوراق الإجابة بكل مدرسة على أن تعلن نتيجة الطالب في صورة تقديرات ومن (85 إلى 100 ستكون ممتاز) من ( 65 إلى ٨٥ جيد جدا) و(من ٦٥ إلى ٥٠ جيد) وأقل من 50%؜ ضعيف.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى