مدرس اون لايندخول

نسب النجاح في مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي.. التعليم ترد

30012022
نسب النجاح في مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي.. التعليم ترد

بشأن نسب النجاح في مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على مدار الساعات القليلة الماضية، أخبارًا تقول أنها لم تتعدى نسبة الـ28%.  
نسب النجاح في مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي.. التعليم ترد 10016

وردا على ادعاء انخفاض نسب النجاح في مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عدم صحة نسبة النجاح التي تم تداولها مؤخرًا وأكد ، أن النسبة المتداولة غير صحيحة وأنه سيتم الإعلان عن نسب النجاح بشكل رسمي فور انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم لـ ائتلاف أولياء أمور طلاب مدارس محافظة الفيوم: “كل ما يقال بهذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف وزير التربية والتعليم: “امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تتم على مستوى المدرسة وليست امتحانات قومية موحدة على مستوى الجمهورية”.

وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم أنه في امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي ، يقوم مدير المدرسة بتكليف المدرس الأول للمادة بوضع اسئلة الامتحان على أن يتم الالتزام بالمواصفات الفنية المعدة من قبل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وتكون أسئلة الامتحان 70% منها موضوعي بطريقة الاختيار من متعدد و 30% منها مقالي ويجوز أن تكون الإجابة بنفس ورقة الأسئلة أو تكون الإجابة بورقة منفصلة عن ورقة الاسئلة أيهما نسب للمدرسة
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى