مدرس اون لايندخول

امتحان الأحياء والتاريخ للصف الاول الثانوي 2022 .. آراء متباينه

26012022
امتحان الأحياء والتاريخ للصف الاول الثانوي 2022 .. آراء متباينه

بشأن امتحان الأحياء والتاريخ للصف الاول الثانوي الترم الاول 2022 .. تباينت آراء طلاب الصف الأول الثانوي العام، عقب انتهاءهم من أداء امتحان مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، حيث قال الطلاب إن أغلب أسئلة الأمتحان صعبة وفوق مستوى الطالب المتوسط، والبعض الآخر أكد سهولته.
امتحان الأحياء والتاريخ للصف الاول الثانوي 2022 .. آراء متباينه 62310
وكان قد انتهي منذ قليل، طلاب الصف الأول الثانوي العام، من أداء امتحان الأحياء، في اللجنه الثانية، بثالث أيام امتحانات نصف العام، حيث أدى الطلاب امتحان نصف العام في مادتي التاريخ والأحياء، اليوم، ورقيا، بنظام الكتاب المفتوح، في جميع المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية.

تجرى الامتحانات وسط إجراءات أمنية واحترازية وصحية مشدده خوفاً علي صحة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ورقيا، ويجوز أن تكون الإجابة بنفس ورقة الأسئلة أو تكون الإجابة بورقة منفصلة عن ورقة الإسئلة أيهما نسب للمدرسة.

كما حددت أن تعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بنظام الكتاب المفتوح، لذا سيتم تزويد كل طالب بورقة بها المفاهيم والقوانين الأساسية للمادة للاستعانة بها أثناء عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي كبديل عن اصطحاب الكتاب المدرسي الورقي.

على أن تتولى كل مدرسة وضع أسئلة امتحانات الهوية القومية (اللغة العربية - الدراسات الاجتماعية- التربية الدينية - التربية الوطنية) لطلاب المدارس الدولية بالمدرسة تحت إشراف الادارة التعليمية وتعتمد نتائج الطلاب من الادارة التعليمية.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى