مدرس اون لايندخول

وزير التعليم يعيد معلمة المنصورة إلى عملها.. شوقي: القرار يخص الوزارة وليس لأي جهة دخل بقراراتنا

10012022
وزير التعليم يعيد معلمة المنصورة إلى عملها.. شوقي: القرار يخص الوزارة وليس لأي جهة دخل بقراراتنا



أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عودة آية يوسف، معلمة المنصورة صاحبة واقعة «فيديو الرقص» إلى عملها مرة أخرى، بإحدى المدارس التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، بعد تحويلها للتحقيق، بسبب الفيديو الذي نشر على مواقع السوشيال ميديا.
وزير التعليم يعيد معلمة المنصورة إلى عملها.. شوقي: القرار يخص الوزارة وليس لأي جهة دخل بقراراتنا 88014

وقال شوقي ، إنّ الوزارة قررت عودة آية يوسف، معلمة المنصورة صاحبة واقعة فيديو الرقص للعمل مرة أخرى، ومباشرة عملها بداية من اليوم، بعد دراسة الوزارة للواقعة واكتمال المعلومات عنها، موضحا أنّ قرار عودة المعلمة لعملها، يخص الوزارة وليس لأي جهة دخل بقراراتنا الداخلية من قريب أو بعيد.
وزير التعليم يعيد معلمة المنصورة إلى عملها.. شوقي: القرار يخص الوزارة وليس لأي جهة دخل بقراراتنا 55513

وطالب وزير التربية والتعليم، جميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بالاستعداد الجيد لامتحانات التيرم الأول، مع التشديد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، لمواجهة أوميكرون.
أوميكرون لن يؤجل الامتحانات

وأوضح وزير التعليم، أنّ متحور كورونا الجديد أوميكرون لن يؤجل الامتحانات، وستعقد في مواعيدها المحددة بداية من 15 يناير الحالي، في لجان مراقبة كاملة بالمدارس، ولن تعقد أي امتحانات في المنازل بسبب أوميكرون.


وكشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، عن أنّ المعلمة آية يوسف، معلمة المنصورة صاحبة فيديو الرقص، أثناء رحلة مع نقابة المعلمين بالمنصورة مع عدد من زملائها على متن مركب نيلي، عادت إلى العمل اليوم رسميا في إحدى المدارس التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، ولكن إلى مدرسة غير التي كانت تعمل بها.
اقرأ المزيد:

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى