مدرس اون لايندخول

التحقيق مع مدير مدرسة ومُعلمة بسبب فقأ عين تلميذ أثناء حمل كراتين التغذية

30122021
التحقيق مع مدير مدرسة ومُعلمة بسبب فقأ عين تلميذ أثناء حمل كراتين التغذية

أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن النيابة العامة تباشر التحقيقات مع "ح.ا" مدير مدرسة ابتدائية تابعة لإدارة تلا التعليمية، ومُعلمة تُدعى "س.ا"، وذلك على خلفية فقأ عين تلميذ في الصف الثالث الابتدائي، جراء واقعة إهمال.

وأضاف المصدر ، أن فريق النيابة انتقل للمدرسة محل الواقعة اليوم وعاين المكان، فضلاً عن مناقشة 3 طلاب لمعرفة تفاصيل حادثة فقأ عين الطالب "محمد حسين".
التحقيق مع مدير مدرسة ومُعلمة بسبب فقأ عين تلميذ أثناء حمل كراتين التغذية 72610
وحسب ما جاء على لسان الأم طلب المدير من مُعلمة الحصة الثانية أن ترسل أطفال أشداء، لحمل كراتين التغذية ونقلها للفصول، وأثناء حمل الطفل للكرتونة وإنزالها، استدار واصطدم وجهه بـ"أوكرة باب الفصل"، لتخرج عينه من مكانها وسط ذهول الطلاب والحضور، بعدما شاهدوا الدماء تكسو وجه الصغير وصراخه من الألم.

وقالت مبروكة محمد إبراهيم والدة الطفل محمد حسين الذي فقد عينه، إن الواقعة حدثت الاثنين الماضي 27 ديسمبر، حيث خرج الطفل لمدرسته فيما توجهت إلى حقلها، وأثناء ذلك فوجئت بشخص يعمل بمدرسة ابنها يطلب منها مقابلة مدير المدرسة بشكل فوري، وحين دخلت وجدت طفلها راقد على كرسيين ووجهه مُغطى بقطعة قماش.

وعلمت أنه أصيب في وجهه أثناء حمل كراتين التغذية واصطدامه بـ"أوكرة الباب"، واندهشت هي وشقيق زوجها الذي رافقها للمدرسة أن المدير لم يطلب الإسعاف رغم مرور ساعة ونصف، فطلبوا الإسعاف في الحال، وأشارت إلى أنها سمعت روايات متضاربة حول الحادث، ما بين سقوطه على كرتونة التغذية، وسقوط على السلم، بينما قال أحدهم إن الطفل وقع في حمام المدرسة وأصيب جراء ذلك.

وقالت الأم: "توجهت مع ابني في سيارة الإسعاف لتهدئته وطمأنته، وأثناء ذلك طلب المُسعف أن يستبدل قطعة القماش بالقطن، وفوجئت بعدم وجود عينه، أنا قلبي اتحرق أول ما شوفت عين ابني مش موجودة، وأنا عملت محضر ضد مدير المدرسة ومعلمة الحصة الثانية ومشرف التغذية، أنا باعته ابني يتعلم يرجعلي من غير عينيه أنا دلوقتي عايز ابني يسافر يتعالج برا أو يتزرع ليه قرنية، أنا قلبي محروق على ضنايا".
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى