مدرس اون لايندخول

نائب لوزير التعليم: الأهالي تئن حس بينا... الوزير يهتم بالكرفته قبل ان يصنع قماش البدله

30122021
نائب لوزير التعليم: الأهالي تئن حس بينا... الوزير يهتم بالكرفته قبل ان يصنع قماش البدله

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب انتقادات واسعة لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لسياسة الوزارة في التعامل مع عدد من القضايا ومنها سد عجز المعلمين، فضلا عن المشاكل التي تواجه طلاب الصف الرابع الابتدائي، و امتحانات الثانوية العامة.

نائب لوزير التعليم: الأهالي تئن حس بينا... الوزير يهتم بالكرفته قبل ان يصنع قماش البدله 66200011

وقال النائب أحمد خليل خير الله، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب النور، إن التعليم يواجه بعض السرطانات التي تحتاج للتدخل العاجل، وقد وقف البرلمان كاملا بمعارضته مع خطة الوزير في البداية لأننا قلنا أن نجاحك من نجاح مصر، لكننا نتسأل الأن "ألا يشعر الوزير بأن المريض يأن والأهالي تشكي خاصة ما يحدث للصف الرابع الابتدائي، الناس تبكي .. حس بينا".


وأضاف خير الله، أن طلاب الثانوية العامة أيضا تواجه مشكلة في الامتحانات غير المعروفة والتي يحتاجون إلي التدرب عليها، فضلا عما يواجه طلاب الدبلومة الأمريكية، متسائلا : أليس طلابها مصريين لنرعاهم أيضا ونحل مشاكلهم.

وشدد ممثل الهيئة البرلمانية لحزب النور، علي أهمية ترتيب الأولويات والتدرج في خطة إصلاح التعليم المصري لأن المواطن يأن قائلا: "للأسف الوزير يهتم بكرافتة البدلة قبل صناعة قماش البدلة، نريد ترتيب الأولويات في التعامل وألا أصبحت وزارة كرافتات، حتي أن عناصر العملية التعليمية مش مقتنعين بالاستراتيجية ".
إقرأ أيضاً
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى