مدرس اون لايندخول

لا تعطيل للدراسة في القاهرة غدًا الخميس

29122021
لا تعطيل للدراسة في القاهرة غدًا الخميس

لا تعطيل للدراسة في القاهرة غدًا الخميس ...

كشف مصدر بمحافظة القاهرة حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمدارس العاصمة بسبب موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن جميع المدارس تعمل غدا بشكل منظم، ولا يوجد تعطيل بالدراسة، مضيفا أن جميع تحذيرات الأرصاد الجوية أكدت أن موجة الطقس السيء ستكون ليلا بما لا يستدعي تعطيل للدراسة.
لا تعطيل للدراسة في القاهرة غدًا الخميس  20211214

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار، غدًا الخميس، وحالة الطقس المتوقعة على البلاد، حيث تشهد البلاد أجواء غير مستقرة إذ يتوقع الخبراء أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية خلال ساعات النهار، معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون الطقس شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط الأمطار، غدًا الخميس، يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون متوسطة ورعدية على المناطق الآتية: «السلوم- مطروح- الإسكندرية- البحيرة- كفر الشيخ- الدقهلية»

ويتوقع الخبراء، أن تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة ليلًا على المناطق الآتية: «دمياط - بورسعيد - الغربية - الشرقية - المنوفية - القليوبية - القاهرة- الجيزة- الإسماعيلية - السويس - الفيوم - بني سويف».

من جانبها، تستعد محافظة القاهرة لتعامل مع موجة الطقس السيئ، وذلك من خلال تخصيص 125 سيارة لشفط مياه الأمطار من الشوارع، بالإضافة لوجود 10 بدلات بالشوارع لشفت المياه.

ومن المقرر، أن الدفع بماكينات سحب مياه الأمطار بالشوارع لتقوم بشفط المياه فور سقوط الأمطار وإلقائها في بالوعالت الصرف الصحي، مضيفًا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت خلال الفترة الماضية بتطهير كافة البالوعات على مستوى العاصمة.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى