مدرس اون لايندخول

الأرصاد: استقرار الطقس خلال 72 ساعة

21122021
الأرصاد: استقرار الطقس خلال 72 ساعة

استقرار فى الأحوال الجوية خلال الـ 72 ساعة القادمة.. قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد الهيئة العامة للأرصاد ، إن اليوم الثلاثاء، شهد استقرارا للأحوال الجوية وبدأت الشمس تسطع بشكل كبير، بجانب ارتفاع بشكل تدريجى لدرجة الحرارة، موضحة أن شتاء هذا العام سيكون معتدلا ودرجة الحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية لهذا العام.
الأرصاد: استقرار الطقس خلال 72 ساعة 16989110

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد الهيئة العامة للأرصاد، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن هناك توقعات أن تكون الأمطار في معدلتها الطبيعية باستثناء السواحل الشمالية ستكون أكثر من المعدل التطيعى نتيجة التغيرات المناخية التي يشهدها العالم بأكمله وبالتأكيد منه مصر.

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد الهيئة العامة للأرصاد، أن أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت سيكون الطقس مستقرا وستكون سرعة الرياح اهدأ والأمطار مستمرة في السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى في كفر الشيخ والبحيرة وستكون متوسطة.


ووجهت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد، مجموعة من النصائح مع بداية فصل الشتاء رسميًا 21 ديسمبر الجاري.

وطالبت «إيمان شاكر» في تصريحات خاصة على فضائية «اكسترا نيوز» مساء اليوم الثلاثاء من المواطنين مع بداية فصل الشتاء بضرورة متابعة النشرات الجوية على الموقع الرسمي أو الصفحة الرسمية.

وأكدت على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة سواء في النهار أو الليل والقيادة بهدوء أثناء تكون الشبورة وأثناء سقوط الأمطار.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى