مدرس اون لايندخول

براتب 50 ألف جنيه شهرياً.. وزير التعليم يعلن عن وظيفة مدير مدرسة ويدعو الكفاءات للتقدم

20122021
براتب 50 ألف جنيه شهرياً.. وزير التعليم يعلن عن وظيفة مدير مدرسة ويدعو الكفاءات للتقدم

 براتب شهري 50 ألف جنيه.. حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الجدل الدائر على منصات التواصل الاجتماعي حول راتب أحد مديري مدارس ٣٠ يونيو (الإخوان سابقًا) على ٥٠ ألف جنيه شهريًا.

 براتب 50 ألف جنيه شهرياً.. وزير التعليم يعلن عن وظيفة مدير مدرسة ويدعو الكفاءات للتقدم  3510

وقال الوزير: لا يكاد يمر يوم بدون أن يزرع البعض بذور الفتنة داخل منظومة التعليم المصرية بكل الطرق والأساليب وآخرها قيام أحد المحامين بنشر أوراق مسربة وهو يعلم تمامًا أن هذا يخالف القانون لأن جميع مدارس الإخوان والمسماة حاليًا "مدارس ٣٠ يونيو" يحظر بها النشر بتاتًا ويعاقب عليه القانون وسوف يعاقب عليه القانون عاجلًا.

وأضاف الوزير: "ولمن لا يعلم فإن مدارس ٣٠ يونيو مدارس خاصة ودولية بمصروفات شأنها في ذلك شأن كافة المدارس الدولية المنافسة لها في مصر بينما "تخضع مدارس ٣٠ يونيو في إشرافها ماليًا للجنة التحفظ بوزارة العدل" وفنيًا لوزارة التربية والتعليم، والعاملون فيها يتقاضون ذات المرتبات التي يتقاضاها العاملون بالمدارس الدولية المنافسة.

وحرصًا على الكفاءات الموجودة بتلك المدارس فقد صدر قرار من مجلس إدارة المجموعة بأن تتم معاملتهم ماديًا بالمثل وذات الرواتب بالمدارس الدولية الأخرى المنافسة من أجل الاحتفاظ بمستوى جودة هذه المنظومة من المدارس؛ بل بالعكس هناك مدارس دولية منافسة تعرض رواتبًا على المديرين الأكفاء أكثر من ذلك بكثير.

وقال الوزير إن مدير المدرسة يمتلك تاريخًا عمليًا في العديد من المدارس الدولية في مصر وخارجها بمرتبات أعلى من ذلك بكثير ويتم تمويل المرتبات في مدارس ٣٠ يونيو من إيرادات هذه المدارس الدولية وليس من موازنة الوزارة على الإطلاق وهذا "تحت إشراف لجنة التحفظ بوزارة العدل المصرية" المسئولة عن هذه المجموعة من المدارس.

وأضاف: لمن يجد في نفسه الكفاءة المناسبة والتاريخ المهني للقيام بهذه المهمة في هذه المجموعة من المدارس الدولية فليتقدم لهذه الوظائف عند وجود وظائف شاغرة وسوف ينطبق عليه نفس الضوابط والمزايا.

+
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى