مدرس اون لايندخول

تعطيل الدراسة بالاسكندرية ومطروح والبحيرة.. ومحافظة القاهرة تعلن موقفها بعد الأرصاد

18122021
تعطيل الدراسة بالاسكندرية ومطروح والبحيرة.. ومحافظة القاهرة تعلن موقفها بعد الأرصاد

تعطيل الدراسة للطلاب والمعلمين يومي الأحد والإثنين.. أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يومي الأحد والإثنين الموافقين 19 و20 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح الموظفة التي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية يومي الأحد والاثنين 19 و20 ديسمبر، وذلك حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات ، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

ويأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.
تعطيل الدراسة بالاسكندرية ومطروح والبحيرة.. ومحافظة القاهرة تعلن موقفها بعد الأرصاد 16970310
تعطيل الدراسة غدا الأحد فى جميع مدارس مطروح لحين استقرار الأحوال الجوية 
قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة " طلاب ومعلمين"، غدا الأحد فى جميع مدارس المحافظة، نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، بعدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، بداية من غد الأحد، على محافظة مطروح والسواحل الشمالية.

تعطيل الدراسة فى البحيرة غدً الأحد

وقرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً الأحد ١٩ ديسمبر ٢٠٢١ فى جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمون ) فى نطاق المحافظة، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات، نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب

 القاهرة تعلن موقف الدراسة غدا الأحد..

كشف اللواء إبراهيم عوض، السكرتير العام المساعد ومتحدث محافظة القاهرة، موقف الدراسة غدا الأحد في مدارس العاصمة بسبب موجة التقلبات الجوية.

وقال عوض،، إنه يتم حتى الآن التنسيق مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية قبل اتخاذ قرار بشأن تعطيل الدراسة من عدمه.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة من عدم الاستقرار بداية من غد الأحد على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على الإسكندرية وعدد من المحافظات المصرية من بينها القاهرة والتي تكون خفيفة إلى متوسطة.

كما تنشط حركة الرياح المثيرة للأتربة والرمال والتي تؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى