مدرس اون لايندخول

داخل سنتر دروس خصوصية بفاقوس.. وفاة طالب ثانوى على يد زميله

17122021
داخل سنتر دروس خصوصية بفاقوس.. وفاة طالب ثانوى على يد زميله


طالب قتله زميله بمركز للدروس الخصوصية بالشرقية... شيع المئات من أهالي قرية السويركي بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، جثمان الطالب عمار محمد الذي لقي حتفه على يد زميله إثر تعدي الأخير عليه بالضرب خلال مشاجرة نشبت بينهما بمركز للدروس الخصوصية بفاقوس.

داخل سنتر دروس خصوصية بفاقوس.. وفاة طالب ثانوى على يد زميله 20211212

وكان الطالب عمار محمد المجني عليه كتب منشورًا على "فيسبوك" قبل وفاته قال فيه: "يا جماعة أنا في كلمتين محشورين فى زوري عايز أقولهم أنا عمري ما غرت من حد ولا عمري حقدت على حد ولا عمري بصيت للي في أيد غيرى ربنا خلقنى كده عمري ما بصيت لحد في اللي معاه ولا في حد شاطر حقدت عليه ربنا يسهل لخلقه بس هي دي حياتي مش بعرف أغير من حد علشان ولا عمري هبص لحد لو كان أشطر مني ولا أضعف مني ربنا يسهل لكل واحد وشكرا".

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة فاقوس بوقوع مشاجرة بين طالبين من المتفوقين دراسيًا في المرحلة الثانوية داخل مركز للدروس الخصوصية بمركز فاقوس، ما أسفر عن مقتل أحدهم متأثرًا بجروح خطيرة نتيجة الاعتداء عليه بالضرب من قبل زميله «خالد. ص» 18 عامًا مقيم بقرية كفر العلماء.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتبين وقوع المشاجرة بسبب نقاش حاد حول إحدى المواد الدراسية بين الطالبين وتطور الأمر لمشاجرة بين الطرفين وتبادل الضرب بالأيدي واللكمات، وجرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي.

وألقت الشرطة القبض على الطالب المتهم وجرى إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

"أنا أشطر منك".. تفاصيل مقتل طالب على يد زميله داخل سنتر دروس بالشرقية


"أنا أشطر منك" المنافسة التعليمية كانت السبب فى حدوث مشاجرة بين المتهم "خالد ص" 18 عاما طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، والمجنى عليه "عمار محمد" داخل سنتر للدروس الخصوصية دائرة مركز فاقوس بالشرقية تطور الأمر إلى مشاجرة وتراشق بالأيدى وإصابة المجنى عليه بالرأس وتحول لجثة هامدة.

وقد عبر المجنى عليه عن ذلك فى تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك قبل 20 يوما من رحيله عن عدم حقده أو غيرته من أحد من زمياله، قائلا" يا جماعة أنا فى كلمتين محشورين فى زورى عايز أقولهم أنا عمرى ما غرت من حد ولا عمرى حقدت على حد ولا عمرى بصيت فى اللى فأيد غيرى ربنا خلقنى  كده عمرى ما بصيت لحد فى اللى معاه ولا فى حد شاطر حقدت عليه  ربنا يسهل لخلقه، بس هى دى حياتى مش بعرف أغير من حد علشان ولا عمرى هبص لحد لو كان أشطر منى ولا أضعف منى ربنا يسهل لكل واحد وشكرا"، وقد أبكت هذه التدوينة للراحل قلوب أهالى الشرقية.

داخل سنتر دروس خصوصية بفاقوس.. وفاة طالب ثانوى على يد زميله 29698-10

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية على"أ . م" مدرس اللغة الإنجليزية، على الواقعة التى حدثت داخل السنتر ووفاة طالب ثانوى على يد زميله، وتم إحالته للنيابة العامة كشاهد فى الواقعة، فيما أمرت نيابة فاقوس العامة برئاسة أحمد صقر،النيابة العامة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطالب "عمار محمد" الذى لفظ أنفاسه الأخيرة فى مشاجرة مع زميله بسنتر دروس خصوصية، لمعرفة سبب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد إشارة مستشفى أبوكبير  إلى وصول "عمار محمد زكريا عبد العاطى" 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوى العام مقيم عزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقى مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية جثة هامدة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021.

وتبين من أقوال شهود العيان أثناء تواجد الطالب مع مجموعة من زملائه طلاب الثانوية من ذات قريته داخل سنتر دروس خصوصية لمادة اللغة الإنجليزية، بقرية كفر العلماء دائرة مركز فاقوس، والتى تبعد أمتار عن كفر السواقى، حدث شجار بين زميل له قام بالتعدى عليه بالضرب وتوفى متأثرا بإصابته بالرأس، تم القبض على الطالب المتهم الرئيسى فى الواقعة، وجار إحالته للنيابة العامة.

فيما كشفت التحريات الأولية عن حدوث مشادة كلامية بسبب المنافسة التعليمية بين المتهم " خالد ص" 18 عاما طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، والمجنى عليه "عمار محمد" داخل سنتر للدروس الخصوصية دائرة مركز فاقوس تطور الأمر إلى مشاجرة وتراشق بالأيدى وإصابة المجنى عليه بالرأس جثة هامدة.

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى