مدرس اون لايندخول

حبس طالب وعاطل وضعا سريرا امام مدرسة بالدقهلية لتصوير فيديو كليب

10122021
حبس طالب وعاطل وضعا سريرا امام مدرسة بالدقهلية لتصوير فيديو كليب

حبس شخصين 4 أيام وضعا سريرا امام مدرسة بالدقهلية لتصوير فيديو كليب ..

قرر مدير نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية حبس شابين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ورود تحريات إدارة البحث الجنائي، بعد تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورا تظهر المتهمين يضعان سريرا بمنتصف الشارع، وأمام إحدى المدارس الحكومية بمدينة السنبلاوين محافظة الدقهلية، مما أثار استغراب وسخرية البعض.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات الواقعة، وتبين أن وراءها شخصين، أرادا تصوير مقطع فيديو على طريقة كليب شيماء، وقد أمرت النيابة بتحريز الهاتف المحمول والكاميرا المستخدمة في الواقعة.
حبس طالب وعاطل وضعا سريرا امام مدرسة بالدقهلية لتصوير فيديو كليب 20211210

ويذكر أن مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية، بتداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مصحوب ببعض الصور لشخصين يجلسان على سرير أمام إحدى المدارس بالدقهلية وضبط مرتكبى الواقعة.

وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مصحوب ببعض الصور لشخصين أحدهما جالس والآخر واقفاً على سرير بأحد الشوارع أمام إحدى المدارس بالسنبلاوين بالدقهلية، وتجمع بعض الأشخاص حولهما.

بالفحص تبين أن الشخصين (حاصل على دبلوم ، طالب – مقيمان بمركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية) عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة، حيث أقرا بقيام الأول بالغناء والثانى بتصويره، لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، لتحقيق نسب مشاهدة بقصد الكسب المادى بدون تصريح من الجهات المختصة
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى