مدرس اون لايندخول

نقل مدير مدرسة كفر الشهاوي ومعلمتين بواقعة سقوط طالب من الدور الرابع ووفاته

08122021
نقل مدير مدرسة كفر الشهاوي ومعلمتين بواقعة سقوط طالب من الدور الرابع ووفاته

نقل مدير مدرسة ومعلمتين بواقعة سقوط طالب من الطابق الرابع فى كفر شكر..

قررت مديرية التربية والتعليم فى القليوبية، نقل مدير مدرسة كفر الشهاوي الإعدادية إلى مدرسة تصفا الإعدادية المشتركة، كما نُقلت مدرستان بالمدرسة إلى داخل الإدارة إلى مدارس أخرى، وذلك على خلفية واقعة سقوط طالب من الطابق الرابع بمدرسة كفر الشهاوى الإعدادية بكفر شكر.
نقل مدير مدرسة كفر الشهاوي ومعلمتين بواقعة سقوط طالب من الدور الرابع ووفاته 6737

يذكر أن نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية أخلت سبيل مدير مدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية بكفر شكر ومعلمتين أحدهما بالفصل وأخرى مشرفة الدور بعد الاستماع لأقوالهما في المحضر رقم 4915 إداري كفر شكر وهما "رشا.ح .ع"، و"نهى.س.ك" مدرسة حصة العلوم في فصل 2/2 الصف الثاني الإعدادي ومشرفة الطابق الرابع الذي سقط منه الطالب ولقي مصرعه فور وصوله إلى مستشفى كفر شكر وجرى التصريح بدفن الجثمان.

ولقي طالب بالصف الثاني الإعدادي مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع بمدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر بالقليوبية ونقل الطالب إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه.

وكشفت التحقيقات أن المدرستين لم يقصروا في الواقعة، وأن الطالب سقط بمفرده من الطابق الرابع، وأن المدرسة تعمل فترة مسائية وأن الطالب المتوفى يدعى "عمر.ع.م" بالصف الثاني الإعدادي وخرج من الفصل خلال حصة العلوم بعد استئذان المدرس للذهاب إلى دورة المياه وفجأة سقط من الدور الثالث دون أن يعلم أحد سبب سقوطه.

وقال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الطالب سقط خلال تواجده بمفرده، مشيرا إلى أنه انتقل على الفور للمدرسة بعد وقوع الحادث ولازم أسرة الطالب بالمستشفى حتى إنهاء إجراءات الدفن وقدم العزاء لهم.

+
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى