مدرس اون لايندخول

الحكومة: تطعيم الأطفال من 12 لما دون 18 سنة بلقاح كورونا اختيارياً

30112021
الحكومة: تطعيم الأطفال من 12 لما دون 18 سنة بلقاح كورونا اختيارياً

هل تطعيم الأطفال بلقاح كورونا إلزامي؟.. قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه تم تطعيم 30 مليون مواطن بالجرعة الأولى للقاح كورونا، وحصل 16 مليون مواطن على الجرعتين الأولى والثانية.
الحكومة: تطعيم الأطفال من 12 لما دون 18 سنة بلقاح كورونا اختيارياً 14605410

وأضاف «سعد»، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج «صالة التحرير» على فضائية «صدى البلد»، أن هناك المزيد من الإقبال من قبل المواطنين على تلقي لقاح فيروس كورونا، وهذا نتيجة قرار إلزام المواطنين بتلقي لقاح فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه اعتبارا من 1 ديسمبر سيفتح موقع التسجيل لتسجيل حصول الأطفال على لقاح فيروس كورونا، لافتا إلى أن تطعيم كورونا للأطفال يكون جرعة واحدة فقط، ويكون بلقاح فايزر فقط، بموافقة ولي الأمر.

وأوضح أن تطعيم الأطفال من 12 سنة إلى ما دون 18 سنة ليس إلزاميا بل اختياريا.
الحكومة: تطعيم الأطفال من 12 لما دون 18 سنة بلقاح كورونا اختيارياً Aaaaaa10
هل تتخذ مصر إجراءات جديدة لمواجهة متحور أوميكرون؟..
قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر لا تنوي اتخاذ مزيد من الإجراءات التقييدية بسبب أوميكرون المتحور الجنوب إفريقي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك 42 مليون جرعة من لقاح كورونا لم يتم استخدامها حتى الآن.

ولفت السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن هناك رعبًا من المتحور أوميكرون رغم عدم وجود دليل علمي على خطورته.

وأكد أنه طالما أن الفيروس موجود، سيظل التحور موجودًا، موضحًا أن السلاح الوحيد لمواجهة الفيروس ومتحوراته هو الحصول على اللقاح.

واختتم السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء أن نسبة الوفاة بسبب فيروس كورونا تزيد بنسبة 98 % عند من لم يحصل على اللقاح المضاد لكورونا.

+
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى