مدرس اون لايندخول

اعتذار جد الطالب ضرب مُعلم الدراسات بمدرسة المستشار محمود برهام بالدقهلية | فيديو

26112021
اعتذار جد الطالب ضرب مُعلم الدراسات بمدرسة المستشار محمود برهام بالدقهلية | فيديو

جد الطفل المعتدي على مُدرس الدقهلية يعتذر لجموع المعلمين..

قدم الموافي محمد الحسيني، جد الطفل الذي قام والده باقتحام مدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي، وتقييد مدرس الدراسات الاجتماعية وطلب من ابنه الطالب بالصف السادس الابتدائي بضربه بالكوتشي الاعتذار عما بدر من ابنه وحفيده في حق المدرس .

كما قدم شقيقي الجد الاعتذار أيضا باسمه واسم الأسرة جميعا للمدرس وجميع مدرسي مصر .

وقال الجد: أرجوا من الجميع التفضل بقبول الاعتذار وهذا ليس لضياع حق وانما هو اعتراف بأفضال وحقوق الدولة والوزارات والأشخاص علينا وعلي أبنائنا والاعتذار عن الخطأ الذي صدر من ابننا تجاه المعلم السيد شحاته المحترم الخلوق ابن من أبنائنا الأعزاء.

كما اعتذر الجد لإدارة مدرسة المستشار محمود برهام، وقدم اعتذارا خاصا لجميع معلمي وإداري وعمال وطلبه وطالبات المدرسة .

وأضاف: نعتذر اعتذار خاص لوزارة التربية والتعليم.. لها كل التقدير والاحترام والإجلال ونشهد بدورها العظيم .

وتابع: نعتذر لوزارة العدل ورجال القضاء الشامخ جميعهم شرفاء محترمون هم حصن العدالة والأمان لنا جميعا فثقتنا فيهم بلا حدود.. نعتذر ونتأسف .

وكانت  محكمة جنح مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية قد قضت  بالحبس حضوريا لمدة عامين مع الشغل، على المتهم بالتعد على مدرس بالضرب، وإجبار نجلة التلميذ بالصف السادس الابتدائي بمدرسة المستشار محمود صديق برهام للتعليم الأساسي بقرية الملعب مركز بلقاس، بضرب المدرس بـ"الكوتشي" داخل الفصل أمام التلاميذ بعد تقييده للمدرس.

كان قد اقتحم والد طالب بالصف السادس الابتدائي، المدرسة وقيد مدرس الدراسات الاجتماعية وطلب من ابنه ضربه بـ"الكوتشي" على رأسه وسط دهشة التلاميذ، وذلك لقيام المدرس بنهر ابنه عندما سمعه يتعدى على زميله بألفاظ نابية.

كان "السيد. ش. أ" مدرس الدراسات الاجتماعية بالمكافأة بالمدرسة، قد فوجئ باقتحام والد الطالب "جمال. م.ا" للفصل أثناء الحصة، وقام بتقييد المدرس وشل حركته وطلب من ابنه ضرب المدرس بالكوتشي على رأسه.

تبين أن المدرس قام بتعنيف الطالب الذي تعدى على زميله بألفاظ نابية ورفض نصيحة المدرس له بالاعتذار لزميله وعدم ترديد مثل تلك الألفاظ بالمدرسة مرة أخرى.

وقام ربيع النجار مدير المدرسة، بطلب النجدة وتم ضبط ولي الأمر وإحالته إلى نيابة بلقاس التي  أحالته لمحاكمة عاجلة .
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى