مدرس اون لايندخول

تعليمات جديدة للمدارس بشأن المصروفات وشرائح التابلت | مستند

26112021
تعليمات جديدة للمدارس بشأن المصروفات وشرائح التابلت | مستند

مستند | بشأن المصروفات وشرائح التابلت ... ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، بشأن الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية والتوجه بسرعة إلى مكاتب البريد لتسديد المصروفات كاملة أو على قسطين، مع السماح للطلاب الذين سددوا القسط الأول بتحرير استمارة تقدمهم لامتحانات الفصل الدراسي الأول يناير 2022.


وطبقا لـ نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع رئيس قطاع الأمانة العامة بالوزارة والذي نص علي التوجية لمديرى الإدارات التعليمية التابعة لمديريتكم الموقرة بالتنبية على مديرى المدارس الإعدادية والثانوية (عام خاص/ لغات /خدمات) باتباع مایلي وتنفيذه والتنبية على الطلاب بالالتزام به:

  1. -سداد المصروفات الدراسية مقابل الخدمات والانشطة والرسوم بقوانين كاملة أوعلى قسطين ( قسط اول بالفصل الدارسى الأول / قسط ثاني بالفصل الدراسی الثاني ) مع السماح لطلاب الشهادة الاعدادية بسداد رسوم الامتحان وقبول تقدمهم لتحرير استمارات التقدم لامتحان الشهادة الاعدادية للعام الدراسی ۲/۲۰۲۱ ۲۰۲ طالما قاموا بسداد المصروفات الدراسية كاملة أوالقسط الأول منها ، مع التنبية على من قام بسداد القسط الأول بالالتزام بسداد القسط الثاني مع بداية الفصل الدراسي الثاني.
  2. -استلام شرائح خطوط التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي للعام ۲/۲۰۲۱ ۲۰۲ من خلال شركات المحمول ( أورنج / فودافون / المصرية للاتصالات ) بدون مقابل.
  3. -الالتزام بسداد قيمة التأمين على أجهزة التابلت عن العام ۲۰۲۲/۲۰۲۱ من خلال منافذ البرید المصري لطلاب المرحلة الثانوية للصفوف (الأول الثاني / الثالث) والقائمين على العملية التعليمية حتى لايسقط حقهم التأمينى على الأجهزة في حالة ( الفقد الاصلاح / التلف).

تعليمات جديدة للمدارس بشأن المصروفات وشرائح التابلت | مستند 02211
+
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى