مدرس اون لايندخول

رئيس الوزراء يتابع من محافظ أسيوط تطورات واقعة تسمم الطلاب

23112021
رئيس الوزراء يتابع من محافظ أسيوط تطورات واقعة تسمم الطلاب

«رئيس الوزراء كلمني ليطمئن عليهم».. محافظ أسيوط يكشف تطورات واقعة تسمم الطلاب..
حرص  اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على زيارة طلاب المدارس الابتدائية وذلك بمستشفى البدارى المركزى للاطمئنان على حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء ومتابعة خروجهم إلى منازلهم بصحبة ذويهم وذلك على خلفية إصابتهم بحالة إعياء تم نقلهم على أثرها إلى مستشفى البدارى المركزى.

وأشار، إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للاطمئنان على حالة الطلاب الصحية وخروجهم من المستشفى.
رئيس الوزراء يتابع من محافظ أسيوط تطورات واقعة تسمم الطلاب 29310
كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من ادارة الازمات والكوارث بالمحافظة يفيد تلقى بلاغاً من رئيس مركز البدارى يفيد نقل حوالى 46 طالب من طلاب المرحلة الابتدائية بمدارس " الكوم الاحمر والكداريك والسلام وعرب مطير " فى حالة اعياء الى مستشفى البدارى المركزى وتم اجراء الكشف والفحوصات اللازمة وخروج بعضهم من المستشفى فى حالة جيدة كما تم الابلاغ بوجود حوالى 6 حالات إعياء بين طلاب مدرسة ابى بكر الصديق الابتدائية بالقوصية وتم نقلهم فى حالة اعياء الى مستشفى القوصية المركزى وتم اجراء الكشف العاجل لهم والاطمئنان على حالتهم الصحية .

والتقى المحافظ الطلاب وذويهم بالمستشفى واطمئن على حالتهم الصحية وتحسنهم وخرجهم تباعاً من المستشفى الى منازلهم معلنا تقديم كافة اوجه الدعم لهم والمتابعة المستمرة لنتائج التحقيق فى الواقعة .

رئيس الوزراء يتابع من محافظ أسيوط تطورات واقعة تسمم الطلاب 76110
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى