مدرس اون لايندخول

القبض على مُعلم بالمنوفية بسبب سبه مديرة الشئون القانونية على الفيس

23112021
القبض على مُعلم بالمنوفية بسبب سبه مديرة الشئون القانونية على الفيس

ضبط معلم دشن صفحة للتنمر على مدير بـ«تعليم المنوفية»..

ألقى ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، القبض على معلم إثر قيامه بتدشين صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتاد من خلالها تصويب سهامه بالتنمر على قيادات مديرية التربية والتعليم، ونعتهم بألفاظ وعبارات غير لائقة تتنافى مع وضعه الوظيفي كمعلم، ينتمي إلى مهنة سامية قوامها الأخلاق والاحترام للآخر.

وكانت سناء دارز مديرة الشئون التنفيذيه بمديرية التربيه والتعليم، قد توجهت ببلاغ رسمي بوزارة الداخلية، اتهمت خلاله مجهول بتدشين صفحة على الفيس بوك تحمل اسم «أحفاد سعد زغلول».

ودأبت الصفحة على توجيه سيل من السباب بألفاظ وعبارات خادشة للحياء، كما تطرق من يقف وراء الصفحة المغرضة إلى الخوض في الشأن العائلي للمجني عليها حتى فاض بها الكيل ولم تجد بدا سوى اللجوء لتحرير محضر رسمى لإيقاف هذه المهزله اللاأخلاقية.

وبتقنين الاجراءات واتخاذ التدابير القانونيه تم تحديد هوية مدشن الصفحة من خلال تقنية تتبع هاتفه، وبالفعل تم إلقاء القبض عليه وبعرضه على النيابه اعترف تفصيليا بالوقائع المنسوبه إليه، وتقرر صرفه من سرايا النيابة بضمان وظيفته مع استكمال الإجراءات القانونية.
القبض على مُعلم بالمنوفية بسبب سبه مديرة الشئون القانونية على الفيس 91983010

كشف هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، حقيقة قيام أحد المدرسين بتدشين صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لتوجيه السب والقذف، له ولسناء دراز مدير الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، قائلا: «حررنا محضرا ضد المدرس وجرى إلقاء القبض عليه وأمرت النيابة بإخلاء سبيله بضمان وظيفته».

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفيه، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «المدرس دأب على توجيه السباب إليه ومدير الشؤون التنفيذية على مدار الفترة الأخيرة» مؤكدا «السبب وراء قيام المدرس بتدشين الصفحة لسب بعض القيادات، يرجع إلى قيام المدرس بتقديم طلب للنقل إلى ديوان مديرية التعليم وتبين أنه قام بتزوير بعض الأوراق لتنفيذ النقل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرس وتحويل الأوراق إلى الشؤون القانونية والنيابة الإدارية للتحقيق في الواقعة».

وأوضح «عنتر» أن المدرس يمارس عمله بشكل طبيعي ولم يصدر قرار إداري ضده حتى الآن، مضيفا أنه سيتم انتظار صدور قرار النيابة العامة والنيابة الإدارية والشؤون القانونية، ومن ثم صدور قرار إداري فيما يخص التزوير والسب والقذف على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لقيادات مديرية التعليم بالمنوفية.

+
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى