مدرس اون لايندخول

محافظ الجيزة يقرر تعطيل الدراسة غدا

20112021
محافظ الجيزة يقرر تعطيل الدراسة غدا


تعطيل الدراسة غدا في الجيزة بسبب الطقس السيئ.. قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدا في جميع مدارس المحافظة نظرا لحالة الطقس السيئة التي تشهدها البلاد.
محافظ الجيزة يقرر تعطيل الدراسة غدا  20190710

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدًا الأحد لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب، وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار حسبما أفاد برنامج "على مسئوليتي"، على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت.

وأعلنت محافظة الجيزة نشر معداتها في الشوارع للتعامل الفوري مع أي هطول للأمطار قد تحدث خلال الاسبوع الحالي .
يأتي ذلك في إطار توجيهات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفع درجة الاستعداد القصوى، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار، وذلك في ضوء موجة التقلبات الجوية التي تشهدها مناطق واسعة من البلاد، مصحوبة بهطول أمطار في العديد من المناطق.

وشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى وشرق البلاد على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

للمزيد:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى