مدرس اون لايندخول

وفاة مُعلم وهو يشرح الدرس على السبورة للطلبة بالفيوم

19112021
وفاة مُعلم وهو يشرح الدرس على السبورة للطلبة بالفيوم

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على مدرسة سيلا الابتدائية بمحافظة الفيوم، بعد وفاة مدرس أمام أعين طلابه أثناء شرح الدرس المقرر على السبورة.
كان يقف المدرس مؤديًا واجبه الوظيفي، وبينما شعر بغصه في قلبه توقف عن الكتابة على السبورة والشرح، وأخذ يمسك بقلبك ويفتح أزرار القميص ليستطيع أخذ نفسه وفي لحظات سقط فجأة على الأرض لافظًا أنفاسه الأخيرة.
حالة منن الهلع والصدمة انتابت الطلاب الذين سارعوا بالإستغاثة بالمدرسين ومدير المدرسة لإنقاذ المعلم، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، وطلبوا سيارة الإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى، لكن قدر الله كان قد نفذ وأخبرهم رجال الإسعاف بأنه توفى.
المُعلم فوزي رمضان صديق، الذي شهد له الجميع بحسن الخلق والإلتزام الوظيفي، رحل في لحظات تاركًا صدمة وحزن بين الجميع في مدرسته وأهالي قريته.
وفاة مُعلم وهو يشرح الدرس على السبورة للطلبة بالفيوم 5532
ـــــــــــــــ

توفي مدرس بمدرسة سيلا الابتدائية بمحافظة الفيوم إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده بالفصل، وتم نقل جثته لمستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق

كان مرفق إسعاف الفيوم، تلقي إخطارا بوجود حالة إغماء لمدرس بمدرسة سيلا الابتدائية، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وتبين أن المدرس يدعي صبري محمد، وأنه فارق الحياة بسبب أزمة قلبية مفاجئة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى