مدرس اون لايندخول

تفاصيل وظائف التعاقد بالحصة للمعلمين

18112021
تفاصيل وظائف التعاقد بالحصة للمعلمين

وظائف التعاقد بالحصة للمعلمين .. أعلنت عدد من الإدارات التعليمية بمحافظات الجمهورية، عن فتح باب التعاقد للعمل بالمدارس بنظام الحصة خلال العام الدراسي 2021-2022، وفقا لاحتياجات المدارس.

وكشفت الإدارات التعليمية عن شروط العمل والأوراق المطلوبة، حيث حددت المحافظات مبلغ 20 جنيها كمقابل مادي للحصة الواحدة على ألا يزيد  عدد الحصص عن 24 حصة أسبوعيا.

وأوضحت المديريات عن حاجتها للعمل بنظام الحصة في تخصصات ( اللغة العربية-اللغة الإنجليزية- الرياضيات- العلوم- الدراسات الاجتماعية- رياض الأطفال - معلم فصل).
تفاصيل وظائف التعاقد بالحصة للمعلمين Untitl36

أما عن الشروط فكشفت مديريات التربية والتعليم، أنه لابد من الحصول على مؤهل تربوي مناسب أو مؤهل عالي مناسب ومؤهل تربوي، العمل في الإدارات والمدارس التي بها عجز وفي التخصصات المطلوبة فقط، أنه لايحق للمتقدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد مستقبلا على الموازنة العامة للدولة، على أن يتم المفاضلة والاختيار وفقا للآتي:

ممن له خبرة سابقة في أعمال التدريس من حملة المؤهلات العليا التربوية، الأعلى مؤهل والأعلى تقديرا في المؤهل الدراسي والأقدم تخرجا،  وكذلك سيتم بحث الموقف الأمنى للمرشحين عن طريق المديرية، والمقابل المادي للحصة 20 جنيها ولا يتجاوز 24 حصة أسبوعيا.

المستندات المطلوبة

1-  أصل شهادة المؤهل التربوي أو المؤهل العالي المناسب وشهادة التأهيل التربوي.

2- صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

3- صورة شهادة الميلاد.

4- الإقرار بعدم التعيين مستقبلا أو التعاقد على الموازنة العامة للدولة.

5- طلب باسم  مدير الإدارة التعليمية التابع لها.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى