مدرس اون لايندخول

حجازي: كل المعلمين التزموا بالتطعيم

16112021
حجازي: كل المعلمين التزموا بالتطعيم

بشأن تلقي لقاح كورونا ... أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ، انه لا يوجد أي معلم أو إداري ممتنع عن تلقي لقاح كورونا ، مؤكدا أن جميع العاملين بالتربية والتعليم التزموا بإجراءات التطعيم.

ولفت إلى أن أكثر من مليون و500 ألف معلم وإداري تلقوا لقاح كورونا من إجمالي مليون و600 ألف .

حجازي: كل المعلمين التزموا بالتطعيم 111011

وأشار د.حجازي ، إلى انه جاري تطعيم باقي جميع العاملين بالتربية والتعليم، لافتا إلى أن هناك 2% من المعلمين لم يسجلوا نهائبا لتلقي لقاح كورونا نتيجة لحصولهم على إجازات واعارات خارج البلاد ، إضافة إلى أن هناك نسبة بسيطة للغاية من المعلمين أصحاب امراض مزمنة ومستعصية ومسموح لهم بعدم تلقي لقاح كورونا .

وناشد نائب وزير التربية والتعليم ، جميع طلاب المرحلة الثانوية بضرورة التسجيل لتلقي لقاح كورونا حفاظا على سلامتهم وصحتهم .

وكان قد أصدر الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، خطابا عاجلا للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات بشأن تطعيم طلاب المرحلة الثانوية .
حجازي: كل المعلمين التزموا بالتطعيم 44416
 والذي نص على انه إلحاقا لخطابنا رقم ٢٥٢٠ بتاریخ ۱/۷ ۲۰۲۱/۱ وذلك تعظيما للإجراءات للحد من انتشار العدوی
وانتقال المرض للفئات الأكثر عرضه للمضاعفات وبناء على خطاب الدكتور رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسکان بتاریخ ۱ ۱/۱ ۲۰۲۱/۱ يرجي إتباع الاتي:

١. التأكید على جميع الإدارات التعليمية والمدارس بنشر وتنفيد ما جاء بخطة قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسکان.

٢. التأکید على جميع الإدارات التعليمية والمدارس بالانتهاء من تطعیم جميع السادة العاملين بالتربية والتعلیم والوقوف علی حالة حصول الطلاب على التطعیم بلقاح فیروس کورونامن خلال التسجيل على الموقع الالکتروني
.www.egcovac.mohp.gov.eg و التنسيق والتعاون مع الفرق التابعة لوزارة الصحة والسكان ومديريات الشئون الصحية أثناء المرور على المنشآت التعليمية علی مستوی جميع المحافظات لمتابعة آلیات تنفيذ الخطة الوقائية بالمنشآت التعليمية للعام الدراسی ۲۰۲۱-۲ ۲۰۲ لمنع انتقال العدوى أثناء العملية التعليمية والحد منها.

- الاكتشاف المبكر للحالات والاستجابة السريعة لها- رفع الوعي الصحي لدى الطلاب والمدرسين بالإرشادات الوقائية وموافاة الإدارة العامة للتربية البيئية والسكانية بالمستجدات ..مع اعتبار الموضوع هام جدا.

+ فيديو.. وزير التعليم: إلغاء نماذج الامتحانات
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى