مدرس اون لايندخول

الأرصاد | أمطار رعدية على 10 مناطق غدا

16112021
الأرصاد | أمطار رعدية على 10 مناطق غدا

  أمطار رعدية على 10 مناطق غدا..

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار على البلاد، خلال الطقس غدا، ما بين المتوسطة إلى الغزيرة والرعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية والدلتا،تكون خفيفة على القاهرة الكبرى.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان لها اليوم، الثلاثاء، إن الطقس غدا، يشهد تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا (  مطروح - الإسكندرية - دمياط - بورسعيد - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الغربية) تكون على فترات متقطعة بنسبة تتراوح من 40 لـ 50% يصاحبها أيضا نشاط للرياح.
الأرصاد |  أمطار رعدية على 10 مناطق غدا 111110


وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، حول الطقس غدا، فإن هناك أيضا فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة تصل لـ 20% تقريبا.
الأرصاد |  أمطار رعدية على 10 مناطق غدا 111010

أما عن حالة الطقس غدا، يظل معتدل الحرارة نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وحار على جنوب الصعيد، أما خلال ساعات الليل يكون لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة الطقس غدا، تكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 25 للعظمى والصغرى 17
السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 19
جنوب سيناء 29 للعظمى والصغرى 20
شمال الصعيد 28 للعظمى والصغرى 16
جنوب الصعيد 32 للعظمى والصغرى 20

موجة عدم استقرار بداية من السبت
كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل موجة من عدم الاستقرار تتعرض لها مصر بداية الأسبوع القادم, وأوضحت الهيئة، أن هذه الموجة تضرب مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وأكدت الأرصاد على أنه اعتبارا من يوم السبت المقبل 20 نوفمبر تسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية, وقالت هيئة الأرصاد إنه يصاحب هذه الحالة سقوط أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض درجات الحرارة.

كما تتسم هذه الحالة بوجود نشاط في حركة الرياح على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى