مدرس اون لايندخول

رسالة مهمة من الوزير بشأن كتاب انجليزي 3 ثانوي الجديد

15112021
رسالة مهمة من الوزير بشأن كتاب انجليزي 3 ثانوي الجديد

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، طرح النسخة الإلكترونية لكتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة بعد التعديل.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له، إن كتاب اللغة الإنجليزية المطور للصف الثالث الثانوي، تم تسليمه لبنك المعرفة المصري وتم رفعه بصيغة pdf  عليه، وجاري حاليا رفع ال"audio " الخاص بالتحدث والاستماع وجزء كبير منه اترفع ونستكمل تحميل ال" audio" اليوم.
رسالة مهمة من الوزير بشأن كتاب انجليزي 3 ثانوي الجديد  9910
وفي ذات السياق كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أسباب تأخر الانتهاء من كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي العام، وموعد اطلاع الطلاب على المنهج الجديد، في ظل حالة الجدل المتصاعدة حول عدم ظهور الكتاب حتى اليوم على أجهزة التابلت، ولا المنصات التعليمية.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن تأخر كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي العام، سببه تطوير المنهج كاملا، واستحداث محتوى جديد يتناسب مع متطلبات العصر، واللغة، مستبعدا أن يكون المحتوى الجديد تعجيزيا، أو لا يتوافق مع المرحلة العمرية.

ولفت المصدر إلى أنه تم الانتهاء من تطوير محتوى منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي، أسوة بكتابي الصفين الأول والثاني الثانوي أيضا، والكتاب حاليا (يقصد كتاب 3 ثانوي) موجود على بنك المعرفة المصري.

أشار المصدر إلى أنه تم تحميل جزء كبير من محتوى المنهج الجديد للثانوية العامة على منصة "أوديو"، المعنية بالتحدث والاستماع، وخلال هذا الأسبوع سيكون بين يدي الطلاب على أجهزة التابلت "قراءة واستماع".

جاءت تصريحات المسئول الذي تحدث لـ "بوابة الأهرام"، ردا على حالة الغضب التي انتابت طلاب الثانوية العامة، من تأخر كتاب اللغة الإنجليزية، وعدم استطاعتهم الاطلاع على المنهج الجديد، من أي منصة تعليمية، رغم مرور أكثر من شهر على بداية الدراسة.

اقرأ ايضا:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى