مدرس اون لايندخول

التعليم تحسم مصير كتاب اللغة الانجليزية الجديد لـ 3 ثانوي

15112021
التعليم تحسم مصير كتاب اللغة الانجليزية الجديد لـ 3 ثانوي

بشأن كتاب اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021 - 2022.. سادت حالة من الغضب والاستياء بين عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم، لتأخر إدراج كتاب اللغة الإنجليزية، الذي يجري تطويره وتحديثه، عن الظهور على أجهزة التابلت أو المنصات التعليمية المختلفة.
 التعليم تحسم  مصير كتاب اللغة الانجليزية الجديد لـ 3 ثانوي Untitl32

ورصدت «الوطن» حالة الغضب على صفحات ائتلافات أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن طلاب الصف الثالث الثانوي، وبعد مرور أكثر من شهر على بدء الدراسة، لم يتوصلوا بعد إلى المحتوى الجديد للمنهج، ولا يعرفون مصادر المذاكرة، ومتى سيتم تعويض ما فاتهم من العام الدراسي الذي يفترض أنه بدأ في التاسع من أكتوبر الماضي.

واشتكى بعض المعلمين من عدم معرفتهم طبيعة المنهج الجديد حتى يستطيعوا شرح المحتوى للطلاب، خاصة وأن الكتاب الجديد يختلف بنسبة كبيرة عن كتب السنوات الماضية، لأن وزارة التعليم بدأت تطوير كتب اللغة الإنجليزية للصفين الأول والثاني الثانوي خلال العامين الماضيين ولم يكن يتبقى سوى كتاب الصف الثالث.

وتواصلت «الوطن» مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي أكد أنه تم الانتهاء من تطوير محتوي كتاب اللغة الأنجليزية للصف الثالث الثانوي، وتم تسليمه لبنك المعرفة ورفعه pdf.

وأضاف وزير التعليم في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه جاري حاليا رفع الـaudio الخاص بالتحدث والاستماع وجرى رفع جزء كبير من الكتاب، وجاري استكمال تحميل الـ audio اليوم الاثنين والانتهاء من تحميل الكتاب بالكامل.

مصدر الخبر| الوطن

اقرأ أيضا:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى