مدرس اون لايندخول

تفاصيل فيديو سيدة بتدبح التلاميذ داخل حمامات مدرسة أبوتشت

12112021
تفاصيل فيديو سيدة بتدبح التلاميذ داخل حمامات مدرسة أبوتشت

ذ ب ح سيدة أطفالا داخل مدرسة في قنا.. نفت وزارة الداخلية ما نشرته إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بقيام إحدى السيدات بذ ب ح الأطفال داخل إحدى المدارس في قنا.
تفاصيل فيديو سيدة بتدبح التلاميذ داخل حمامات مدرسة أبوتشت 2021_111

وقالت الوزارة في بيانها، مساء اليوم، إن أجهزة المتابعة الأمنية رصدت مقطع فيديو على صفحة أحد المواقع الإخبارية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن وجود حالة من الهلع بين تلاميذ إحدى المدارس بدائرة مركز شرطة أبو تشت بمحافظة قنا، وظهور طفلة تقوم ببث فيديو تتحدث فيه عن قيام إحدى السيدات بذ ب ح الأطفال داخل دورات المياه الخاصة بالمدرسة.

وتبين من الفحص عدم صحة ما تم تداوله وبالتواصل مع مسؤولى الجهات التعليمية، أكدوا بأن الدراسة تمت بشكل طبيعي دون أية معوقات بالمدرسة المشار إليها، وأن ما تم تداوله فى هذا الشأن يأتى من قبيل الشائعات، وأن التصوير كان بأحد الشوارع المجاورة للمدرسة عقب خروج الطلبة، وتم إحالة الواقعة للشؤون القانونية وصولاً لحقيقتها.

وكان قد أحال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، واقعة الفيديو المتداول أمام مدرسة نجع قنبر بقرية الحسينات بمركز أبو تشت إلى التحقيق، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حال ثبوت الواقعة.

قال وكيل الوزارة ، أنه جرى تشكيل لجنة مختصة من المحققين للتثبت من صحة الواقعة المتداولة التي تضمنت ادعاء إثارة الرعب والفزع بين تلاميذ المدرسة الابتدائية من قبل بعض المعلمين بأن قالوا "الحمامات بها ست بتدبح العيال".

كانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت انتشارا واسعا لمقطع فيديو لعدد من تلاميذ مدرسة نجع قنبر الابتدائية بمركز أبو تشت بشمالي قنا، وهم يتكدسون في حالة انهيار نفسي أمام باب المدرسة.

بسؤال التلاميذ في الفيديو، عن سبب انهيارهم وهم يهربون من باب المدرسة في حالة تكدس، قالوا " الأستاذ قال لنا في ست بتدب ح العيال في الحمامات"
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى