مدرس اون لايندخول

تنويه هام بشأن قفل تابلت الثانوية لفترات طويلة

12112021
تنويه هام بشأن قفل تابلت الثانوية لفترات طويلة

الطلبة إللى بتقفل التابلت لفترات طويلة بحجة أنها خايفة عليه وتفتحة وقت الامتحان وخلاص ممكن التابلت يقفل منك عند وجود تحديثات وتحتاج التوكيل ويتعامل معاك على اساس انك قمت بتهكير التابلت ... من فضلك خلى التابلت مفتوح باستمرار ومتصل بالنت . حتى تحصل على التحديثات دون مشاكل ... بالتوفيق ان شاء الله
تنويه هام بشأن قفل تابلت الثانوية لفترات طويلة 417

للمزيد | التعليم: كتب الثانوى موجودة على التابلت وهذه خطوات تنزيلها

أضرار تهكير تابلت الثانوية
حذرت وزارة التربية و التعليم طلاب صفوف الثانوي العام الثلاثة من الانسياق وراء دعوات " تهكير" أجهزة التابلت التي تسلمها الطلاب عبر إعادة ضبطها، بهدف تنزيل برامج و ألعاب.

وأضافت ، أن أى محاولات تهكير خلال انطلاق الاختبارات النهائية سيتم كشفها بشكل مباشر وسريع من قبل الوزارة وسيتم توقيع أقصى عقوبة على الطالب الذى ارتكب مخالفة، قائلة: لدى الوزارة الآلية التقنية والفنية لمراقبة أجهزة التابلت لدى الطلاب، مشددة على أن من يقوم بتهكير التابلت أثناء سير الاختبارات يكون هدفه الغش ومن ثم سوف تطبق الوزارة عليه قانون مكافحة الغش الذى يقضى بالحرمان من الامتحان بجانب العقوبة الأخرى التى ذكرها القانون.

وحذرت الوزارة طلاب الثانوية العامة من الاستخدام الخاطئ لأجهزة التابلت، خاصة فى فترة سير الامتحانات، موضحة أن وجود ثغرة أمنية فى التابلت وسيلة للغش الإلكترونى وتصوير الأسئلة والوزارة لن تسمح بكل هذه الأمور.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى