مدرس اون لايندخول

شوقي ينفي تعليق الدراسة بسبب ذروة الموجه الرابعة

10112021
شوقي ينفي تعليق الدراسة بسبب ذروة الموجه الرابعة

حقيقة تعطيل الدراسة بسبب ذروة الموجه الرابعة.. تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس يوك» معلومات مغلوطة حول تعطيل الدراسة خلال الأيام الحالية بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا وارتفاع الوفيات المتأثرة بفيروس كورونا، وذلك عقب دخول مصر ذروة الموجه الرابعة من الإصابات.

شوقي ينفي تعليق الدراسة بسبب ذروة الموجه الرابعة 035

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل المعلومات المتعلقة بتعطيل الدراسة خلال الفترة المقبلة، مشددًا على ضرورة عدم الانسياق وراء الصفحات المجهولة دون التأكّد من صحة المعلومة، مبينًا أنَّ هناك بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسعى لتصدير الشائعات المختلفة وإحداث بلبلة في المجتمع.

وأكّد شوقي، في تصريحات على حسابه على «فيس بوك»، أنَّ شائعات تطعيل الدراسة في مختلف المراحل التعليمية ليس لها أساس من الصحة وكلها مجرد شائعات لإعاقة حركة سير العملية التعليمية في ظل عودة منظومة التعليم لطبيعتها مرة أخرى، مشيرا إلى أنَّه لا يوجد أي تدخلات من قبل مجلس الوزارء بشأن مناهج التعليم الجديدة، مؤكّدًا أنَّ الدولة قررت نظامًا تعليميًا جديدًا منذ عام 2017 قادر على تلبية طموحاتها لتقديم تعليم جيد، مضيفًا أنه يهمنا اكتساب المهارة الحقيقية.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان بدء تلقي طلبات التسجيل للطلاب للمرحلة الثانوية للطلاب الذين يتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 15 عامًا، وذلك على موقع وزارة الصحة وتوفير كميات مناسبة من لقاح فايرز لتطعيم الطلاب والحفاظ على سير العملية التعليمية داخل المدارس دون تعطيل للدراسة في أحلك الظروف.

المصدر| الوطن
remove_circleمواضيع مماثلة
Mr.Riad
الدراسة مستمرة ولن تتعطل ونسب الحضور مرتفعة والغياب لن يرفع...

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه لا تعطيل للدراسة، مشددة على أن الحضور منتظم ونسب الحضور مرتفعة، كما أنه لن يتم رفع الغياب فى المدارس حيث يتم تفعيلة يوميا على الطلاب ومن يتخطى النسبة القانونية للغياب سوف يتم إنذاره، ثم يفصل فى حالة عدم الحضور للمدرسة.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى