مدرس اون لايندخول

شوقي: بنك المعرفة ليس مستودع كتب لكنه مؤسسة خدمية

08112021
شوقي: بنك المعرفة ليس مستودع كتب لكنه مؤسسة خدمية


 بنك المعرفة مؤسسة خدمية «مش مستودع كتب»...

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن بنك المعرفة مكتبة هائلة يزود التعليم والتعليم العالي بالكثير من الأبحاث والمعلومات القيمة، وأنه ليس مستودعًا للكتب والموارد الإلكترونية فقط بل هو مؤسسة خدمية تتوافق مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 ويقدم حلولًا في التعليم.

شوقي: بنك المعرفة ليس مستودع كتب لكنه مؤسسة خدمية 4414

جاء ذلك خلال حضوره احتفالية ختام فعاليات البرنامج الريادي "التميز البحثي متعدد التخصصات: مهارات القرن الحادي والعشرين أهداف مجمعة للتنمية المستدامة" في ضوء استراتيجية مصر 2030، بالتعاون مع بنك المعرفة المصري، وهو برنامج تدريب شامل لبناء القدرات وتعزيز البحث العلمي متعدد التخصصات في الجامعات المصرية تم تنفيذه في الفترة من سبتمبر وحتى ديسمبر 2020.

وأعرب شوقي عن سعادته ببرنامج التميز البحثى متعدد التخصصات، مشيرًا إلى أن بنك المعرفة يتعاون مع العديد من المؤسسات ومنها القوات المسلحة ووزارات مثل التعليم العالي والصحة والإنتاج الحربي والإسكان، وقدم العديد من البرامج التدريبية.

وأشار شوقي إلى أن الدور الذى يقوم به بنك المعرفة المصري ليس فقط في دعم نظام التعليم الجديد من خلال منصات التعلم، ولكن أيضًا في دعم المستخدمين والباحثين في الجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية، مضيفًا أن بنك المعرفة يتعاون مع العديد من الشركاء لإثراء البحث العلمى والإسراع من عجلة التنمية في مصر.

اقرأ أيضا:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى