مدرس اون لايندخول

رابط التسجيل وأماكن تطعيم طلاب الثانوى من 15 إلى 18 سنة بلقاح كورونا

08112021
رابط التسجيل وأماكن تطعيم طلاب الثانوى من 15 إلى 18 سنة بلقاح كورونا

تطعيم طلاب الثانوى العام والفنى بلقاح كورونا..

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أماكن تطعيم طلاب الثانوى العام والفنى، موضحة أنه من المقرر أن يتم توفير فرق طبية لتطعيمهم داخل المدارس التابعين لها، موضحة أن تسجيل الطلاب على موقع وزارة الصحة ضرورى، مشيرة إلى أن عدد الطلاب المستهدفين لتلقى اللقاح فى المرحلة الثانوية قرابة 4 ملايين طالب وطالبة ويحتاجون لقرابة 8 ملايين جرعة، حيث من المقرر أن يتم تطعيمهم بلقاح فايزر.
ودعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  جميع الطلاب تحت سن 19 عاما أن يقوموا بالتسجيل للحصول علي لقاح كورونا من خلال موقع التسجيل الخاص بوزاره الصحه والسكان:
https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home

وأكدت وزارة التربية والتعليم: اطلاق تطعيم طلاب المرحلة الثانوية ضد فيروس كورونا بلقاح فايزر للفئة العمرية من 15 إلى 18 سنة، موضحة: تقوم وزارة الصحة والسكان بعمل اللازم ازاء تحديد موعد لكل منهم طبقا للقسم الذي سوف يختاروه.

المصدر| اليوم السابع
رابط التسجيل وأماكن تطعيم طلاب الثانوى من 15 إلى 18 سنة بلقاح كورونا Maxres17
وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انطلاق تطعيم طلاب المرحلة الثانوية بلقاح فايزر من 15 إلى 18 سنة.

وقال شوقي في تصريحات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن «وزارة الصحة والسكان أعلنت رسمياً أنه تم إتاحة التطعيم ضد فيروس كورونا للفئة العمرية من 15 إلى 18 سنة من خلال لقاح فايزر».

وأضاف: «ترجو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من جميع الطلاب تحت سن 19 أن يقوموا بالتسجيل للحصول على اللقاح من خلال موقع التسجيل الخاص بوزارة الصحه والسكان:
https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home

للمزيد اقرأ ايضا:
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى