مدرس اون لايندخول

رفع الغياب في المدارس.. التعليم تنفي صدور قرار بذلك

05112021
رفع الغياب في المدارس.. التعليم تنفي صدور قرار بذلك

بشأن صدور قرار برفع الغياب في المدارس.. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتظام الدراسة بجميع مدارس الجمهورية وأن كافة المدارس تطبق قواعد تسجيل الحضور والغياب على الطلاب والمعلمين، تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وشددت على أنه لا صحة على الاطلاق لما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صدور قرار برفع الغياب في المدارس .

وأشارت إلى أن العملية التعليمية في المدارس مستقرة والحضور في المدارس يتم بشكل نظامي وبحضور كامل الطلاب على مدار العام الدراسي، وكذلك يتم تسجيل كل من الحضور والغياب بشكل إلزامي وليس اختيارياً، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء المنظومة التعليمية.
رفع الغياب في المدارس.. التعليم تنفي صدور قرار بذلك Io_aoo29

تقليص عدد الحصص الدراسية في مدرسة الضبعة النووية
نفت وزارة التربية والتعليم، المعلومات المتداولة عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تقليص عدد الحصص الدراسية بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، إلى حصة واحدة أسبوعيا نتيجة عجز المعلمين بها.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة لتقليص عدد الحصص الدراسية بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة إلى حصة واحدة أسبوعياً، مُشددةً على انتظام سير العملية التعليمية في المدرسة بشكل طبيعي وفقاً للخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021/2022، مُؤكدةً أن أعداد المعلمين بالتخصصات المختلفة في المدرسة يضمن تدريس جميع الحصص الدراسية لطلاب المدرسة وفقاً للمقرر.
رفع الغياب في المدارس.. التعليم تنفي صدور قرار بذلك 11014

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى