مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: متفكرش في الامتحانات وفي الدرجات وفكر في هوايتك

02112021
وزير التعليم: متفكرش في الامتحانات وفي الدرجات وفكر في هوايتك

تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سؤالًا من أحد طلاب المدارس المجتمعية، إذ قال لوزير التعليم، خلال لقاءه مع مجموعة من طلاب المدارس المجتمعية: "هو أنا ممكن أبقى زي حضرتك؟".

وزير التعليم: متفكرش في الامتحانات وفي الدرجات وفكر في هوايتك 41119

ورد شوقي قائلًا: "أنت من دلوقتي بتفكر في الحكاية دي؟.. أهم حاجة حاول تعرف أنت بتحب أيه واتعلم أكتر حاجة عن اللي بتحبها.. متفكرش في الامتحانات وفي الدرجات وفكر في هوايتك، وإن شاء الله هتحقق اللي نفسك فيه أوعى تيأس.. بس أعمل حاجة بتحبها".

نفسنا نطلع رحلات ونشوف الأهرامات

تلقي الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم المصري ، تساؤلا من الطالبة رحمة خالد محمود بالصف السادس الابتدائي بمدرسة مقار خليل في الفيوم التابعة لاحدي المدارس المجتمعية ،نصه كالتالي،"احنا نفسنا نطلع رحلات ،ونشوف الأهرامات علي الحقيقة "
وبدوره ، رد وزير التربية والتعليم ، قائلا ، "طبعا بكل سرور ، مؤكدا على أن الوزارة بالتعاون مع قطاع الأنشطة التربوية في وزارة التربية والتعليم ، سيتم مركزيا تنظيم رحلات مدرسية لطلاب المدارس المجتمعية للأهرامات وغيرها من الاماكن المصرية الجميلة" .

وكان قد أجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، زيارة افتراضية وهي الزيارة الأولى من نوعها لثمانية مدارس مجتمعية في محافظات مختلفة، وقام بمحادثة الطلاب لمناقشة مقترحاتهم والإجابة على أسئلتهم.

اقرأ أيضا|
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى