مدرس اون لايندخول

إيقاف مدرس اعدادي وإحالته للتحقيق لنشر صور غير مناسبة على الفيس

02112021
إيقاف مدرس اعدادي وإحالته للتحقيق لنشر صور غير مناسبة على الفيس

لنشره صور غير لائقة على الفيس بوك .. قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إيقاف معلم بإحدى المدارس الإعدادية بالمحافظة عن العمل، وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، والنيابة المختصة.

جاء ذلك عقب قيامه بنشر صور غير لائقة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لا تتناسب مع طبيعة عمله كمربي أجيال.
كان عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، قد تقدم بمذكرة للمحافظ عقب تلقيه شكاوى بنشر معلم صور غير لائقة له على الفيس بوك، وهو ما أثار سخرية البعض من رواد موقع التواصل الإجتماعي.
إيقاف مدرس اعدادي وإحالته للتحقيق لنشر صور غير مناسبة على الفيس 4123

مناهج التعليم ترسخ لبناء الإنسان وثقافة احترام الكبير

وفي سياق اخر قال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، إن الوزارة ترسخ لمفاهيم طاعة الوالدين واحترام وتقدير الكبير.

وأضاف حجازي: "قانون حقوق المسنين تشريع مهم جداً وضروري خروجه للنور سريعا لحماية كبار السن ورعايتهم اجتماعيا وصحيا وضمان كافة حقوقهم، والدولة تحرص على رعاية المسنين".

واستطرد نائب وزير التربية والتعليم: "لدينا ملايين الطلاب في المدارس وجزء كبير من المناهج يركز على بناء الإنسان، وترسيخ ثقافة احترام الآخر واحترام وتقدير كبار السن، والمناهج تدعو لعدم التمييز، وقضايا المواطنة، واحترام الكبير، وهناك كتاب مخصص لذلك عن القيم واحترام الآخر".

اقرأ أيضا:  جدول أُجور الموظفين 2021 بعد خصم 20% ضريبة مرتبات
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى