مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: علماء 4 ابتدائي أنتم على موعد مع تجربة مميزة

31102021
وزير التعليم: علماء 4 ابتدائي أنتم على موعد مع تجربة مميزة


 نستعين بخبرات احترافية لشرح الدروس.. حثَّ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تلاميذ الصف الرابع الابتدائي وأولياء الأمور والمُعلمين في جميع أنحاء الجمهورية، بضرورة متابعة برامج العلوم والرياضيات وفق رؤية التعليم 2.0 على قناة مدرستنا التعليمية من اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر الجاري.

وزير التعليم: علماء 4 ابتدائي أنتم على موعد مع تجربة مميزة 01100010

وأضاف «شوقي»، في تصريحات له على صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، أنه سيتم شرح دروس الصف الرابع الابتدائي في مواد العلوم والرياضيات في أمتع طُرق التدريس من مصادر وخبرات احترافية في التعليم والتعلم، قائلاً: «علماء الصف الرابع الابتدائي أنتم على موعد مع تجربة مميزة تدعمكم طوال رحلتكم في الفصل الدراسي الأول والثاني».

واردف اتمنى ان نتابع الفيديو المرفق لانه يشرح ببساطة الجديد في المناهج وفي شكل التعلم ولعلكم تلاحظوا جودة برامج قنوات مدرستنا واللتي تغنينا جميعا عن الدروس الخصوصية وتقدم لكم مجانا على مدار العام الدراسي.
ارجو ان نبذل الجهد لفهم المناهج الجديدة وان لا نعتمد على القيل والقال على مواقع التواصل والجروبات.

لقد بذلت الدولة جهودا كبيرة جدا كى توفر لابنائنا مناهج حديثة لتنشئة جيل مؤهل بالمهارات المطلوبة في زمانهم ولكى يقود هذا الجيل مصرنا الحبيبة في السنوات القادمة باذن الله.


واضاف: هذا البرنامج يتم بثه على قناة مدرستنا ١ وايضا على مواقع التواصل الاجتماعي ويمثل رؤية الوزارة للتعليم الجديد وانصح اولياء الامور بمتابعته للوقوف على المعلومات الصحيحة وعلى كل جديد.
خالص تحياتي.
للمزيد |
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى