مدرس اون لايندخول

التعليم تصدر تعليمات مشددة للمدارس: ممنوع الدخول لهذه الفئات

27102021
التعليم تصدر تعليمات مشددة للمدارس: ممنوع الدخول لهذه الفئات

 ممنوع دخول المدارس لهذه الفئات.. اصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات مشددة للمديريات التعليمية بشأن تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021، والذى يحظر دخول العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة إلى مقار عملهم إلا بعد التأكد من الحصول على أى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعتمدة لهذا الغرض.
 التعليم تصدر تعليمات مشددة للمدارس: ممنوع الدخول لهذه الفئات 55210

وشددت الوزارة على ضرورة التأكيد على جميع العاملين بالمديريات والمدارس والذين لم يتلقوا أي جرعة من جرعات التطعيم من المسجلين بسرعة التوجه لمراكز التطعيم وذلك قبل موعد 15 نوفمبر المقبل والذى أقره رئيس مجلس الوزراء.

وأكدت على العاملين والذين لم يتلقوا الجرعة الثانية من لقاح كورونا الالتزام بالمواعيد المقررة للجرعة الثانية، مع التنبيه على العاملين الذين لم يسجلوا لتلقى اللقاح سرعة التسجيل، مع إعداد تقرير احصائى يومى لمتابعة تطعيم وموافاة الإدارة العامة للتربية البيئية والسكانية.

قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021، بشأن حظر دخول العاملين بوحدات الجهاز الإداري للدولة من وزارات ومصالح وأجهزة حكومية ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة وغيرها من الجهات والأجهزة التي موازنات خاصة والعاملين بشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات المساهمة التي تشرف على إدارة المرافق العامة إلى مقار عملهم إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض والتي تصدر من الجهة الإدارية المختصة أو تقديم شهادة في بداية العمل من كل أسبوع بسلبية تحليل PCR، لم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام وذلك بدءا من 15 نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا:
remove_circleمواضيع مماثلة
Professor
أكد الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح لموقع «أخباراليوم»، أن قرار عدم دخول غير المطعمين أماكن عملهم سوف يطبق على العاملين بالتعليم قبل الجامعي بداية من 15 نوفمبر القادم تنفيذا لقرار رئيس الوزراء .
 التعليم تصدر تعليمات مشددة للمدارس: ممنوع الدخول لهذه الفئات 744110

وأشار د.شوقي ، إلى أنه تم تطعيم 1.1 مليون معلم وإداري بالتعليم قبل الجامعي ، مشيرا إلى إن المتبقي حوالي نصف مليون من الإداريين والمعلمين وجاري تطعيمهم .

وعن إمكانية منح العاملين بالتربية والتعليم مهلة إضافية لإمكانية التطعيم بلقاح كورونا لما بعد موعد 15 نوفمبر، و قال د.طارق شوقي ، إنه لايوجد مهلة لأن هذا قرار صادر من رئيس الوزراء لمصر كلها وليس التعليم وحده .

إقرأ أيضاً
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى