مدرس اون لايندخول

التعليم تحيل مديرة مدرسة للتحقيق بسبب تزاحم الطلاب

26102021
التعليم تحيل مديرة مدرسة للتحقيق بسبب تزاحم الطلاب


مدرسة رأس غارب الابتدائية..
المديرة فتحت باب صغير اثناء خروج التلاميذ من المدرسة مما تسبب في تزاحم الطلاب علي الابواب وقيام اخرين بالقفز من على الابواب..

أكد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن تم احالة مديرة مدرسة رأس غارب الابتدائية إلي التحقيق في الإدارة التعليمية برأس غارب بسبب قيامها بفتح باب صغير اثناء خروج الطلاب من المدرسة مما تسبب في تكدس الطلاب علي الابواب وقيام اخرين بالقفز من الابواب اثناء الخروج من المدرسة .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية ، أن بعد الشكوي قامت الإدارة التعليمية براس غارب باستدعائها للتحقيق وليس إيقافها عن العمل وتكليف قائم باعمال مدير مدرسة لانهاء التحقيقات معها .
التعليم تحيل مديرة مدرسة للتحقيق بسبب تزاحم الطلاب 419

وتابع : أن كان من الممكن أن يتسبب تكدس الطلاب في مخاطر كبيرة عليهم وتم التنبية بفتح الابواب اثناء الخروج لعدم تسبب في التكدس .

اقرأ المزيد:


وكانت اعلنت مديرية التربية والتعليم  بمحافظة البحر الأحمر، عن فتح باب العمل بنظام الحصة بالمدارس التجريبية بنطاق المحافظة، طبقًا للقرار الوزاري ولائحته المنظمة، مع تطبيق شروط اللائحة الوزارية التي تنظم العمل طبقًا لحاجة كل مدرسة، وأن سيتم البدء في المرحلة الحالية بمواد المدارس التجريبية.

قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه من ضمن قواعد العمل أن يكون المتقدم تابع للإدارة التعليمية ومقيم بنطاقها، لافتًا إلى أنه يتم توزيع المدرسين داخل الإدارة ومدارسها طبقًا للحاجة، مؤكدًا أن اللائحة المنظمة للعمل، شددت أنه لا يتجاوز عدد الحصص الموكلة للمدرس بنظام الحصة 24 حصة بحد أقصي أسبوعيًا.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى