مدرس اون لايندخول

وزير التعليم يرد على مطالب تخفيف منهج العلوم والرياضيات للصف الرابع

25102021
وزير التعليم يرد على مطالب تخفيف منهج العلوم والرياضيات للصف الرابع


تخفيف منهج العلوم والرياضيات للصف الرابع..
لتوضيح واحتواء حالة غضب كبيرة أظهرها عدد من أولياء الأمور على السوشيال ميديا ، من صعوبة منهج العلوم والرياضيات الجديد للصف الرابع الإبتدائى، والذى تم تصميمه ضمن منظومة التعليم الجديدة التى وصلت للصف الرابع الابتدائى.... أعلن د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تنظيم ورشة عمل أون لاين  يوم الأربعاء الموافق 27 من اكتوبر الساعه 5 مساء.، يحضرها المعلمون وأولياء الأمور، مقدمة من Discovery Education وبنك المعرفة المصرى تحت عنوان «فلسفة منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي»، ليتعرفوا على فلسفة كتاب العلوم للصف الرابع الابتدائى وأهميته فى تنمية التفكر العلمى لدى الطلاب..

وزير التعليم يرد على مطالب تخفيف منهج العلوم والرياضيات للصف الرابع 10011

وكان قد طالب أولياء الأمور بتقسيم الكتاب الخاص بالفصل الدراسى الأول على العام كله لصعوبته، واشتكوا من صعوبة المقرر الدراسى ، ويروا أنه يخاطب فئة عمرية أكبر من الموجه لهم باعتبار أن طلاب الصف الرابع الابتدائى عمرهم 9 سنوات وغير قادرين على استيعاب المادة العلمية الموجودة فى منهج العلوم لرابعة ابتدائى ..

اقرأ المزيد: التعليم: لا يمكن تخفيف مناهج الصف الرابع والقرار نهائي

وطالب وزير التربية والتعليم جميع المعلمين وأولياء الأمور التسجيل على موقع بنك المعرفة للمشاركة يوم الأربعاء الموافق 27 من اكتوبر الساعه 5 مساء.
 عبر الرابط التالى:

https://www.ekb.eg/web/guest/events?event=154812023showd...


وزير التعليم يرد على مطالب تخفيف منهج العلوم والرياضيات للصف الرابع 20211014
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى