مدرس اون لايندخول

صورة تلميذة السرطان تثير الجدل ووزير التربية والتعليم يكشف الحقيقة

20102021
صورة تلميذة السرطان تثير الجدل ووزير التربية والتعليم يكشف الحقيقة

صورة «تلميذة السرطان» في مدرسة بالإسماعيلية... حالة من الجدل أثيرت على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد تداول شائعات عن وجود تلميذة بمحافظة الاسماعيلية تعاني من مرض السرطان ويتيمة وتحتاج لعلاج وتنام في الفصل الدراسي مستسلمة لمرضها .
صورة تلميذة السرطان تثير الجدل ووزير التربية والتعليم يكشف الحقيقة 24647510
+ وزير التعليم: الامتحانات تقتل الشغف لدى الطفل.. عاوزين العيال تفرح ومانجيبش سيرة الامتحان خالص

ومن جانبه حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الرد على هذا المنشور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك».

وقال الوزير:  تم تداول صورة للطفلة على أنها في القنطرة غرب بالإسماعيلية على السوشيال ميديا وطلب منا الكثيرون المساعدة ، وتحققنا من الأمر بسؤال مدير المديرية وكان الرد التالي:

«هذا الموضوع  تم نشره من مدة 6 سنوات تقريبا للطالبة أثناء زيارة نجاح البعلي المدير الأسبق لإدارة القنطرة غرب للمدرسة وأن الطالبة كانت تعالج بمستشفى 57357 ، وتم تحويل الطالبة من حوالى 4 سنوات إلى محافظة الشرقية بناء على طلب ولية أمرها ، وما افاد به مدير المدرسة آنذاك ومسئول الحكومة الالكترونية لشئون الطلاب بالمدرسة أنه تم تحويل الطالبة وهى بالصف الرابع الابتدائي بنفس المدرسة.

وأخيرا .. قال وزير التربية والتعليم : الله المستعان على ما تروجه السوشيال ميديا كل يوم من أجل إثارة المشاكل والبلبلة والتشتيت لتعطيل مسيرة التطوير في مصر


اقرأ المزيد : لمواجهة الدروس الخصوصية.. التعليم تصدر 3 تعليمات مشددة للمدارس
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى