مدرس اون لايندخول

بيان التعليم الرسمي بشأن تحرش فراش بطالبة بالاسكندرية

19102021
بيان التعليم الرسمي بشأن تحرش فراش بطالبة بالاسكندرية

أكدت إدارة العجمي التعليمية بمحافظة الإسكندرية في ردها على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة اغتصاب طالبة بمدرسة زيد بن حارثة في الفترة المسائية.
وأشارت إلي ان الواقعة محاولة تحرش فاشلة، وفور علم الإدارة تم إبلاغ الشرطة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المتهم، وإلقاء القبض عليه.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم اربعة أيام على ذمة التحقيق لحين تقديمه للمحاكمة.
وأكدت الإدارة في بيانها اليوم ، انها لن تتهاون مع اي مخطيء او متهاون ، وأهابت بالجميع بمعرفة الحقيقة من مصادرها القانونية والشرعية.

بيان التعليم الرسمي بشأن تحرش فراش بطالبة بالاسكندرية 55510
التعليم تحيل مدير المدرسة الذي استقال على الفيس بوك بسبب كثافة الطلاب وعجز المعلمين للتحقيق

في واقعة مؤسفة بمحافظة الإسكندرية، تداول عدد من أولياء الأمور بمدرسة زيد بن حارثة الابتدائية التابعة لإدارة العجمي التعليمية، غرب الإسكندرية، أخبارًا عن اعتداء عامل على طالبة بالصف السادس الابتدائي.

وعلى الفور، أصدرت إدارة العجمي التعليمية بيانًا أكدت فيه أنها محاوله تحرش فاشلة من عامل يبلغ من العمر 59 عامًا، وفور علم الإدارة بالواقعة، تم إبلاغ الشرطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالإدارة تجاه المتهم والقاء القبض عليه وعرضه على النيابة العامة.

وأهابت الإدارة الجميع بمعرفه الحقيقة من مصادرها القانونية والشرعية، مؤكدة أنها لن تتهاون الإدارة التعليمية مع أي مخطئ او متهاون، ومشددة على ثقتها بالقضاء المصري العادل.

وأكدت نادية فتحي، وكيل مديرية التعليم في الإسكندرية، أن المديرية شكلت لجنة للتحقيق في الأمر داخل المدرسة، ونفت واقعة الاغتصاب جملة وتفصيلاً، مشيرة إلى أن المديرية أصدرت قرارا بوقف العامل عن العمل حتى انتهاء التحقيقات.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بلاغا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، حول وجود واقعة اعتداء عامل فراش على طالبة تبلغ من العمر 11 سنة، بالصف السادس الابتدائي، داخل المدرسة. وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القسم إلى المدرسة، وعقب التحريات الأولية، وسماع شهادة مدير المدرسة، تبين أن عامل يدعو عماد.خ.م.ع، 59 عاما، فراش بمدرسة زيد بن حارثة حاول التحرش بالطفلة والاعتداء عليها وملامسة جسدها، بعدما استدرجها إلى كانتين المدرسة.

وذكرت الطفلة العامل استدرجها إلى الكانتين، محاولًا تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
وباشرت نيابة الدخيلة، غرب الإسكندرية، التحقيق في الواقعة، واستمعت لأقوال الطالبة وأسرتها، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان واستدعاء مسؤولي المدرسة لسؤالهم.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى