مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: المناهج الجديدة تحتوى على كثير من الرموز المصرية وليس صلاح فقط

19102021
وزير التعليم: المناهج الجديدة تحتوى على كثير من الرموز المصرية وليس صلاح فقط

وزير التعليم: المناهج الجديدة تحتوى على كثير من الرموز المصرية وليس صلاح فقط 373_we10


كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المناهج الجديدة لم تحتوى فقط على مسيرة محمد صلاح، ولكن تم كثير من الرموز المصرية في كتب اللغة الإنجليزية، وغيرهم في كتب الدارسات والمهارات الفنية.

وقال شوقي: “هناك مسيرة هاني عازر، وجمال حمدان، وسيد درويش، وغيرهم، وذلك تم منذ شهور طويلة ضمن خطة تطوير المناهج، قبل الاهتمام الحالي بمحمد صلاح”.

وأكد أنه تمت الإشارة إلى محمد صلاح كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة والمتميزة في مناهج المرحلتين الإعدادية والثانوية، وتناولت أيضا دوره في دعم بلده.
اقرأ المزيد: رسمياً.. محمد صلاح نجم ليفربول بمناهج الاعدادي والثانوي

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح حامد محروس غالي من مواليد 15 يونيو 1992، هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر.

يُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى