مدرس اون لايندخول

وفاة طالب إثر مشاجرة مع زملائه داخل مدرسة بكفر الشيخ

13102021
وفاة طالب إثر مشاجرة مع زملائه داخل مدرسة بكفر الشيخ

وفاة طالب إثر مشاجرة مع زملائه داخل مدرسة بكفر الشيخ 16341410
توفي طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، الأربعاء، متأثرًا بإصابته بحالة إغماء إثر نشوب مشاجرة مع زملائه أثناء اليوم الدراسي.  

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغًا من قسم أول شرطة كفر الشيخ، بوصول الطالب عيد محمد حلمي، 14 سنة، بمدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية، إلى مستشفى كفر الشيخ العام مصابًا بحالة إغماء، خلال مشاجرة مع زملائه، وجرى نقله إلى العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق متصل، صرح أحمد السماحى، المتحدث الرسمى للمحافظة، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرر مجازاة 3 معلمين، ووكيل المدرسة، بمدرسة زراعة ميت علوان للتعليم الأساسى التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، 15 يوماً، وذلك لإصابة الطالب عيد محمد حلمى شحاتة، بالتعليم الإعدادي، بإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسى، وتم نقله للمستشفى العام، ولم يقم المعلمون بمقتضيات الواجب الوظيفى.

وتابع، كما قرر إيقاف كل من مدير المجمع المتواجد به المدرسة ومعلم رياضيات عن العمل لحين انتهاء التحقيقات معهما.


ترجع أحداث الواقعة، إلى وصول الطالب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، بعد تعرضه للضرب المبرح على يد مجموعة من أصدقائه بسبب مشاجرة بينهم على أحقية الجلوس بالمقعد الأول بمدرسة زراعة ميت علوان، ودخل في غيبوبة منذ 4 أيام.

وفور وصل طالب التختة الأولى، لمستشفى كفر الشيخ العام حاول الأطباء إسعافه، لكن حالته الصحية السيئة استدعت دخوله إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى، وخلال الأيام القليلة الماضية تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

قرار تقسيم التلاميذ الى مجموعتين أ وب لجميع الصفوف | مستند
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى