مدرس اون لايندخول

وضع صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب إنجليزي لـ 3 ابتدائى.. التعليم ترد

13102021
وضع صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب إنجليزي لـ 3 ابتدائى.. التعليم ترد

صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب اللغة الانجليزية للصف الثالث الابتدائي.. حالة من الجدل أثيرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بعد أن انتشرت صورة قيل أنها تخص كتاب اللغة الانجليزية للصف الثالث الابتدائي ، يظهر بها صورة للفنان محمد رمضان .

وعبر أولياء الأمور عن استياءهم من هذه الصورة المتداولة ، قائلين : هو ده ينفع قدوة للأطفال؟، واضاف الاهالي : التعليم بيتدمر و الأطفال هيفقدوا معنى القدوة .

التعليم تنفى وضع صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب الإنجليزية للثالث الابتدائى
ومن جانبها ، نفت وزارة التربية والتعليم وجود صور للفنان محمد رمضان في مناهج 3 ابتدائي ، مؤكدة أن الصورة المتداولة ليست من كتاب الوزارة ولكنها لأحد الكتب الخارجية.

وناشدت وزارة التربية والتعليم ، الرأي العام بعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة التي تحاول اثارة الجدل بين الرأي العام ووزارة التربية والتعليم منذ بدء العام الدراسي الحالي 2021 / 2022 .

  الصورة المتداولة المثيرة للجدل للفنان محمد رمضان فى كتاب إنجليزي 3 ابتدائى:
وضع صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب إنجليزي لـ 3 ابتدائى.. التعليم ترد 21579010

من جانبها أكدت الدكتورة نوال شلبى، مديرة مركز المناهج، أن الأمر غير صحيح وصورة الفنان محمد رمضان ليست موجودة ضمن كتاب للصف الثالث الابتدائي، مشيرة إلى أن الصور المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعى لا صلة لها بكتاب الوزارة.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولت صورا للفنان محمد رمضان باعتبارها ضمن مناهج اللغة الانجليزية للصف الثالث الابتدائى، على نحو يخالف الحقيقة، خاصة أن المناهج الخاصة بالصف الثالث الابتدائى متطورة ولم يجر أى تعديلات عليها من العام الماضى.

وكانت قد تسببت صورة للفنان محمد رمضان في كتاب يخص منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي، في ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتبت ولي أمر طالب منشورا عبر صفحتها على فيس بوك، أعربت فيه عن غضبها الشديد من الاستعانة بصورة لمحمد رمضان وتقديمه للأطفال كـ«قدوة».
وضع صورة الفنان محمد رمضان فى كتاب إنجليزي لـ 3 ابتدائى.. التعليم ترد 54062910
وتزامن نشر الصورة داخل الكتاب مع حالة الجدل التي أثارها محمد رمضان على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في مقطع فيديو قصير وهو يرقص مع مضيفتين داخل طائرة كان يستقلها، ما تسبب في تصاعد غضب مجموعة من أولياء الأمور.

اقرأ المزيد
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى