مدرس اون لايندخول

في اول يوم دراسة .. سيارة نقل تدهس طالبتين بالبحيرة

09102021
في اول يوم دراسة .. سيارة نقل تدهس طالبتين بالبحيرة

اول صور طالبتي البحيرة المتوفيتين في حادث السيارة النقل .. صورة طالبتي البحيرة، المتوفيتين، صباح اليوم، إثر تعرضهما لحادث تصادم بسيارة نقل، الذي شهد أيضا إصابة طالبة أخرى بجروح خطيرة في أنحاء الجسم، وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، وجارِ عمل الإسعافات الأولية وتحرير محضر بالواقعة.
في اول يوم دراسة .. سيارة نقل تدهس طالبتين بالبحيرة 9_webp10
في اول يوم دراسة .. سيارة نقل تدهس طالبتين بالبحيرة 10_web10
وشيع أهالي قرية البهي بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قبل قليل، جثماني الطالبيتن، وسط حالة من الحزن، الذي خيم على القرية والقرى المجاورة، كما تعرض ذوو الطالبتين إلى حالة من الإغماء وانهيار اصدقائهم.

تعود أحداث الواقعة، حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود، صباح اليوم، يُفيد باستقبال المستشفى جثتي طالبتين بقرية البهي، وطالبة أخرى مصابة أثر تعرضهن لحادث تصادم مع سيارة نقل، وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

فيديو سيارة نقل تدهس طالبتين بالبحيرة

وبالانتقال والفحص، تبين وفاة كل من إسراء مدحت حلاوة، 13 عامًا، وحنين عوض عبد الوهاب العتوي، 13 عامًا، وإصابة جهاد اشرف محمد، 13 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، وجرى حفظ الجثث تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة للتحقيق.

وكان قد أصيب 14 شخصا بجروح متفاوتة، وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي، تجاه اسكندرية بنطاق مركز وادي النطرون، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى