مدرس اون لايندخول

حتى لو حصصه خلصت.. وزير التعليم: معاقبة أي معلم يترك المدرسه قبل انتهاء اليوم الدراسي

06102021
حتى لو حصصه خلصت.. وزير التعليم: معاقبة أي معلم يترك المدرسه قبل انتهاء اليوم الدراسي

ردا على ترديد شكاوى عدم تواجد المدرسين في المدارس كحجة لعدم حضور الطلاب ، فقد تقرر معاقبة أي معلم يترك مدرسته قبل انتهاء اليوم الدراسي حتى لو “حصصه خلصت” ...
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لانية لتأجيل الدراسة, وأشار إلى أن المدرسين سينتظمون بالمدارس طوال اليوم الدراسي، حيث تقرر معاقبة أي معلم يترك مدرسته قبل انتهاء اليوم الدراسي، حتى لو حصصه خلصت، وسنجعل المعلمين مقيمين في المدارس هذا العام.

وقال وزير التربية والتعليم: إذا كان مدرس المدرسة ليس على هوى الطالب، فنؤكد أننا وفرنا عشرات المدرسين الآخرين على قنوات مدرستنا، ومنصة حصص مصر، ومنصة البث المباشر وغيرها من المنصات الالكترونية المجانية البديلة للدروس الخصوصية.
حتى لو حصصه خلصت.. وزير التعليم: معاقبة أي معلم يترك المدرسه قبل انتهاء اليوم الدراسي  6910
وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بكل وضوح إن العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 سيكون منتظما ونظاميا بحضور الطلاب طوال أيام الأسبوع في المدارس.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد سيكون به أعمال سنة وحضور وغياب وتقييم منضبط.

سناتر دروس خصوصية في أنفاق تحت الأرض:

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تلقي اتصالا هاتفيا من محافظ كفر الشيخ يخبره أنه وجد سناتر للدروس الخصوصية في انفاق تحت الأرض، وتم تصويرها، موضحا أن السنتر عبارة عن أوضة تحت الأرض بها ٥٠٠ طالب وطالبة بدون اتباع أي إجراءات احترازية، وبدون أي محتوى علمي، وبدون أي مؤهلات لمن يقوم بالتدريس.

وأشار د.شوقي، إلي أن غالبية المعلمين الذين يعملون في سناتر الدروس الخصوصية ليسوا معلمين تربويين مؤهلين للتدريس للطلاب، مبينا أن هناك مفارقات لابد من الوقوف عندها، مؤكدا أن الدولة تبذل اقصى جهودها من أجل الحفاظ على صحة الطلاب وإتباع الإجراءات الاحترازية المشددة .
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى