مدرس اون لايندخول

حسم الأمر.. اجتماع التعليم والصحة: لا تأجيل والدراسة منتظمة بشكل يومي

05102021
حسم الأمر.. اجتماع التعليم والصحة: لا تأجيل والدراسة منتظمة بشكل يومي

انتهى اجتماع الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين وقيادات الوزارة، مع مديري ووكلاء المديريات التعليمي بالمحافظات، حول الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد، والقرار النهائي الخاص بشكل الدراسة في جميع المدارس.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، إن اجتماع المسئولين بالوزارة مع مديري ووكلاء المديريات التعليمية، انتهى بشكل قاطع لأن تكون الدراسة منتظمة بشكل يومي لكل الصفوف مع تفعيل الحضور والغياب دون استثناء.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إلى أن الاجتماع شدد على الانتهاء من تطعيم المعلمين في أسرع وقت ممكن ومنع دخول أي معلم للمدرسة ما لم يتم تلقيحه أو إثبات تسجيله، مع التشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية ورقابة تنفيذها بشكل صارم.
حسم الأمر.. اجتماع التعليم والصحة: لا تأجيل والدراسة منتظمة بشكل يومي 12850710
أوضح المصدر، أن الاجتماع لم يتطرق لتقسيم الأسبوع بين الصفوف الدراسية كما يردد البعض، أي أن الدراسة يوميا ولا رجعة في ذلك، مع التأكيد على عدم التأخير في تسليم الكتب للطلاب.

وأوضح المصدر، أن الوزارة منحت كل مدير مديرية حرية تقسيم اليوم الدراسي إلى فترتين وفق معدلات الكثافة في كل مدرسة، بحيث لا يكون هناك تكدس، ولا يؤثر ذلك على الأنشطة في المدارس.

اقرأ المزيد: وزير التعليم: لن نغلق المدارس الا في حالة واحدة فقط
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى