مدرس اون لايندخول

سكاي نيوز.. وزير التعليم: الدراسة في موعدها ولا داعي للشائعات

28092021
سكاي نيوز.. وزير التعليم: الدراسة في موعدها ولا داعي للشائعات

سكاي نيوز.. وزير التعليم: الدراسة في موعدها ولا داعي للشائعات 4411

تأجيل المدارس في مصر - سكاي نيوز.. وزير التعليم:

رغم تأكيدات الحكومة على المواعيد النهائية لبدء العام الدراسي بالمدارس الرسمية والخاصة، يتردد في صفوف أولياء الأمور أنباء عن الاتجاه إلى تأجيل العام أو الاضطرار إلى التأجيل في وقت لاحق مع دخول ذروة الموجة الرابعة من فيروس كورونا، لا سيما أن التصريحات الرسمية تشير إلى بدء ذروة الموجة الرابعة في شهر أكتوبر، وهو نفس الشهر الذي يشهد بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022.
الدراسة في موعدها ولا داعي للشائعات

حسم د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، الجدل حول شائعات تأجيل الدراسة, وأكد الدكتور الوزير ، في تصريحات تليفزيوينة "سكاي نيوز عربية"، أن "الدراسة في موعدها ولا تغيير في ذلك"، قائلا: "العام الدراسي سيبدأ في موعده ولا داعي لتكرار هذا السؤال، رغم كل ما نقوله في التربية والتعليم وكذلك وزارة الصحة ليل نهار".

اقرأ المزيد: التعليم العالي يحسم الجدل في منع غير الحاصلين على لقاح كورونا من دخول الجامعة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه، أمس الأحد، باتباع أعلى درجات الحرص والتدقيق للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب وجميع العاملين في المنظومة التعليمية في مواجهة فيروس كورونا، وذلك مع قرب بداية العام الدراسي.

وقالت الرئاسة المصرية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه خلال اجتماع مع الوزراء والمسؤولين المختصين باتباع أعلى درجات التدقيق في منظومة التطعيمات للطلاب ضد فيروس كورونا، بما يحافظ على سلامة وصحة الطلاب وكل العاملين في المنظومة التعليمية.

كما أكدت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، أخيرا، أنه لن يسمح لأي معلم بدخول المدرسة الخاصة به من دون الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى