مدرس اون لايندخول

مستشار الرئيس للصحة: خلال أسبوعين سندخل في ذروة موجة كورونا الرابعة

22092021
مستشار الرئيس للصحة: خلال أسبوعين سندخل في ذروة موجة كورونا الرابعة

مستشار الرئيس للصحة: خلال أسبوعين سندخل في ذروة موجة كورونا الرابعة 30410
خلال أسبوعين أو 10 أيام سندخل في ذروة الموجة الرابعة من جائحة كورونا... كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشوون الصحة، الوضع الوبائي في مصر فيما يخص جائحة فيروس كورونا، وموعد دخول مصر في ذروة الموجة الرابعة.

وأضاف محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، المذاع عبر شاشة دي إم سي، مساء اليوم الأربعاء، أن خلال أسبوعين أو 10 أيام سندخل في ذروة الموجة الرابعة من جائحة كورونا.


وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشوون الصحة، أنه :"الحمد الله نسب الوفيات ليست عالية ولكن فى زيادة فى عدد الإصابات وهذا معناه أننا مستمرين في الموجة الرابعة".

اقرأ أيضا:




وأضاف محمد عوض تاج الدين، أن هناك ارتفاع ملحوظ في عدد الاصابات بفيروس كورونا في مصر، متابعا أن هذا الأمر يتطلب منا الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة بشكل أكثر خلال الفترة الحالية.

وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشوون الصحة، أن مصر تشهد حاليا الموجة الرابعة من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن مصر تعاملت مع 3 موجات سابقة واستطاعت الدولة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة المصرية احتواء هذه الموجات الثلاثة.




اقرأ أيضا: التعليم العالي: منع أى طالب لم يأخذ لقاح كورونا من دخول الجامعة أو يجري مسحة كل أسبوع

ندرس تطعيم الأطفال ضد كورونا


وأضاف محمد عوض تاج الدين، أن تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا أمر مطروح.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى